أخبار مصر

شعراوي وعوض في زيارة ميدانية لمدينة رأس البر

 

كتبت : إيمان حامد

أجرى محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، ومنال عوض محافظ دمياط، زيارة ميدانية لمدينة رأس البر، حيث شهدا خلال الزيارة اصطفاف معدات ورجال الإنقاذ بالشواطئ مع بداية موسم صيف 2022

 

أكدت محافظ دمياط علي اتخاذ كافة التجهيزات بالشاطئ الذي يصل طوله 3600 م لتوفير كافة الخدمات لرواد المدينة التي تستقبل الآلاف من المواطنين بشكل يومي خلال شهور الصيف.

 

ومن جانب آخر تضمنت تلك التجهيزات 32 برج إنقاذ و4 موتوسيكلات مائي وشاطئ وعدد 6 مراكب مزودة بحركات ومركب تدخل سريع هذا إلى جانب 5 خيم لتجميع الأطفال التائهين و 4 نقاط للإسعاف، بالإضافة إلى العناصر البشرية بقوة 100 منقذ و 8 قادة للمعدات و 10 عاملين بجهاز الإشراف والإداريين.

 

أشاد شعراوي بالإدارة الجيدة للمنظومة وتغطيتها بكافة الاحتياجات لاستقبال رواد المدينة وتوفير شاطئ آمن مأكدا على توفير كافة الخدمات التي يطلبها رواد الشاطئ خلال موسم الصيف وكذا سبل الراحة للمواطنين المترددين على مدينة رأس البر.

 

أضافت محافظ دمياط أنه يتم إطلاق خطة لتجهيز المدينة بكافة الاستعدادات بجميع النواحي، حيث ينال الشاطئ حجما كبيرا من الدعم للحد من حالات الغرق وتسليم الأطفال التائهين إلى ذويهم.

اقرأ أيضا

شكرى يبحث تعزيز أوجه التعاون الثلاثى مع الأردن و العراق الشقيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا