رؤية سبورت

عدلي القيعي: رضا عبد العال بكى عندما كادت مفاوضات انتقاله للأهلي أن تتعثر

عصام العفيفي:

 

أكد عدلي القيعي، مستشار التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي سابقا: ان رضا عبد العال نجم نادي الزمالك والأهلي السابق، أن عيناه اغرورقت بالدموع عندما كادت مفاوضاته مع الأهلي أن تتوقف.

 

وقال القيعي: في برنامج “ملعب اون تايم” الذي يقدمه الإعلامي الرياضي أحمد شوبير على قناة “أون تايم سبورت، أن رضا عبد العال اتصل به وهو مازال في نادي الزمالك، وقال، انا اريد ان العب للأهلي، فقلت له تعال لي البيت.

 

وأوضح: كان رضا يريد من الزمالك 100الف جنيه لتجديد عقده مع الزمالك ولم يحدث اتفاق، وعندما جاءني، قلت له، انت تعلم لو الأهلي منحك الـ 100 ألف جنيه، فإنه سيخصم منك ضرائب ونسبة لاتحاد الكرة، وفي النهاية يمكن أن تتقاضى 50 ألف، قال موافق.

 

واستطرد قائلا: قلت له ارسل رسالة للزمالك انك لا ترغب في التجديد، ورسالة للمنطقة بنفس المعنى، مع رسالة لاتحاد الكرة، فقال “اكتب وانا اوقع لك على الرسائل”.

 

وأكمل القيعي: علم الزمالك بذلك الأمر وعرض على رضا عبد العال 350 ألف عندما ذهبنا الى الاتحاد مع عبد العال والمحامي والكابتن طارق سليم، ولكن رضا كان متمسك بالنادي الأهلي، وقال “انتم مش عايزيني”  واغرورقت عيناه بالدموع ، فتم الاتفاق والتوقيع.

 

واختتم القيعي حديثه قائلا:  “ان اي لاعب ممكن يريد بعد انتهاء مسيرته في ناديه ان يعمل فيه، ولكن الفرصة لم تأتي لرضا عبد العال، فمن هنا جاءت مهاجمته الدائمة للأهلي، وطبعا هو حر فيما يقول، وكل واحد له وجهة نظر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا