أخبار مصر

وزيرة الثقافة تحضر العرض المسرحي أفراح القبة

 

كتبت:ولاء علام

 

 

 

حضرت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مع مستشار ملك البحرين لشؤون الإعلام نبيل الحمر ، بحضور هشام محمد الجودر سفير مملكة البحرين ، العرض المسرحي أفراح القبة ، المقام بالقاهرة،فى ليلة تحمل الرقم 150 على المسرح العائم بالمنيل .

 

 

 

حضر العرض كلا من الدكتورة كرمة سامي رئيس المركز القومي للترجمة ، والمخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ، والمخرج سامح بسيوني مدير فرقة مسرح الشباب، بالإضافة إلي عدد من مديري الفرق التابعة لبيت المسرح .

 

 

 

أعلنت عبد الدايم أفراح القبة كأحد العروض المميزة لمسرح الدولة والتى شهدت نجاحا ضخما على مدار 150 ليلة ، وهو عرض تلقي خلاله الجمهور العديد من الرسائل الإيجابية الهادفة إلى تنمية الوعى والإدراك ، موضحة كون العرض مستلهم عن قصة الأديب نجيب محفوظ الحاصل على جائزة نوبل العالمية فى الأدب، و ناقش خلالها عدد من القضايا الاجتماعية .

 

 

 

أعربت وزيرة الثقافة عن سعادتها وإعجابها بصناع العرض ونجومه من الشباب الواعدين، مشيرة إلى التكامل الإبداعى الذى تم تحقيقه فى جميع العناصر الفنية ، وأشارت إلى استئناف تقديم العرض خلال الفترة المقبلة، موضحة أن الأعمال الجادة التى تقدمها مسارح الدولة تسهم في إعادة تشكيل الوجدان وبناء الشخصية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا