تقارير وتحقيقات

مجهول يطلق النار على كمال وأحداث مثيرة شهدتها الحلقة 26 و27 من مسلسل “بابلو”

مجهول يطلق النار على كمال وأحداث مثيرة شهدتها الحلقة 26 و27 من مسلسل “بابلو”

كتبت : ملك علاء

بدأت أحداث الحلقة 26 بظهور مازن وهو يتحدث مع كمال ويقول له أن علاء إرسال إليه رجال لكي يقتلوه وفي نفس الوقت نرى بابلو يتحدث مع ندى ونرى كمال يطلب من مازن أن يأتي إلى الفيلا ولكن مازن يرفض ويقول أن احسن مكان هو العين السخنة ونرى بابلو يقول إلى ندى نفس الكلام.

ثم نرى علاء يقول إلى رجاله أن من سيقتل مازن سيعطيه 2 مليون جنيه ثم نرى كمال يتحدث مع علاء ويقول له أن ما يفعله غلط فيقول له علاء أنه سيقتل مازن وسيقتله أيضا ثم يلومه كمال ويغلق ثم نرى علاء يطلب من رجاله أن يذهبون.

وفي مشهد آخر نرى ندى وبابلو و زينات و أدهم وهم يدخلون إلى شليه السخنة ثم نرى ندى تقول إنها ستذهب وتحضر طعام فيوقفها بابلو ونرى مازن يفتح الباب ويدخل هو وصافي فيرفع بابلو عليهم المسدس ويهددهم ونرى مازن يقول إلى بابلو أن يذهب فتقول له ندى أن بابلو خطيبها فيندهش بابلو ومازن.

ثم نرى سكر وهى تتحدث مع توحه وتقول لها أن بابلو لن ينظر إليها وأن كلامها يضايقها لأنه صح فتقول لها توحه أنها ستذهب إلى بابلو ثم نرى مازن يتحدث مع عبودة ويقول له أنه سيتصل بيه لكى يدخل ويقتل بابلو ثم نرى صافي وهى تلومه وتقول له أن بابلو ومن معه ذهبوا من ساعتين فيتعصب مازن ويتصل على عبودة ويخبره.

وفي مشهد آخر نرى ندى تقول إلى بابلو أنها ستذهب لأن ليس لها مكان في منزل نجلاء فيقول لها بابلو أنها معه ثم تقول له ممكن نجلاء هى اللى تبلغ بعد ما فعلته فيها ثم نرى مجدى يطلب من الممرضة أن تحول حالة إلى الدكتور أحمد.

فيقول الدكتور أحمد إلى مجدى أنه يحتاج بعض الوقت ثم نرى مجدى يقول له يتشتغل وأنت على رجليك ياما وانت على ضهرك وحد تانى يشتغل فيك ثم نرى بابلو يتحدث مع نجلاء ونراها ترفض فى الاول ولكن بابلو يقول لها أنه سيرجع لها الأرض وسيساعد في معرفة من قتل زوجها ويقول لها أن لا أحد يعرف مكانهم فتتطلب منه المليون اللى أخذهم منها فيوافق وهى توافق أن يجلس عندها ثم نرى الدكتور أحمد وهو يهرب من المشفى ونرى الأمن يركض وراءه.

ثم نرى توحه وهى تدخل الفيلا عند نجلاء ونرى نجلاء غاضبة لأن بابلو قال لها أن لا أحد يعرف مكانهم ثم نرى زينات تقول أنها هى من أخبرت توحه عن مكانهم ثم نرى كمال وهو يتحدث مع مازن وعندما يقف يقوم أحد بإطلاق النار عليه فيصرخ مازن ثم نرى سكر وهى تسأل بناتها عن توحه وبعدها يطرق الباب فيجدوا أحمد ثم نرى توحه وهى تتحدث مع بابلو ونرى بابلو غاضب ثم حسين يقوم بالاتصال على ندى ويقول لها أن كمال مات .

وفي مشهد آخر نرى أحمد وهو يطلب من سكر أن تخبئه ونرى نورة غاضبة من أحمد فيقول لها أحمد كنت مفكر أنك بتخافي عليا ثم يطرق الباب فتقول سكر أن هذا كيمو وتتطلب هذه قمر أن تدخل أحمد إلى الداخل وتتطلب من نورة أن تفتح .

وفي نهاية الحلقة نرى مازن وهو يقوم بتطرد دكتور وممرضة تخاف منه صافى تتطلب منه أن يطلقها.

بدأت أحداث الحلقة ال 27 ظهور صافى وهى تلوم مازن على ما يفعله وتتطلب منه أن يطلقها وتتركه وتذهب ثم نرى ندى وهى تقول إلى بابلو أنها ستذهب إلى والدها فيرفض وبابلو ويقول لها أنتى اطمنتى أن هو عايش ثم يقول أن توحه هى ستذهب لكى تكون عينهم في الحارة وفي المشفى عن طريق أحمد.

وفي مشهد آخر نرى كيمو وهو يتحدث مع نورة ويقول لها أنه يريد أن يتحدث مع سكر ويطلب يدها منها فتقول له أن ينتظر ثم يقول لها اطلقتى فتقول له أن يصبر شوية ثم نرى كيمو يتحدث معها بلطف ثم تحدث خناقه فيذهب كيمو ويقوم بحلها ثم نرى ندى وهى تجلس وتبكى فيذهب إليها بابلو ويوافق أن تذهب إلى والدها.

وفي مشهد آخر نرى عبودة وهو يتحدث مع عطية وتسأله عن سبب غدره بابلو فيقول لها أنه فعل ذلك لأنه يريد أن يكبر ثم تتطلب منه عطية إلا يقتل بابلو فيوافق ثم نرى مجدى وهو يطمئن مازن على كمال فيستيفظ كمال ونرى مازن يقول له أنه سيقتل علاء فيرفض كمال ونرى مازن يطلب منه أن يفعل له توكيل فتدخل ندى ويرفض كمال أن يفعل توكيل إلى مازن ويقول له أن ندى شريكة في المجموعة.

وفي مشهد آخر نرى توحه وهى تتحدث مع بابلو وتتطلب منه الزواج مرة أخرى فيرفض ويقول إنه دلوقتي ضعيف ويجب أن يرجع حقه الأول ثم يطلب منها أن تذهب ثم نرى كمال وهو يتحدث مع مازن وندى ويقول أنه أعطى إلى ندى نص ثروته وإلى مازن النصف الآخر لأن كل ما وصل إليه كان من مال والدة ندى فيتخانق ندى ومازن فيطلب منهم كمال أن يرحلون.

ثم نرى توحه وهى تتحدث مع أحمد ونرى أحمد يقول لها أنه سيذهب إلى بابلو ولكن سيختبا عندهم ثم نرى ندى تتحدث مع بابلو وتقول له ما حدث ثم تقول أنها رأت في عين مازن الغدر ثم يدخل مجدى عليها ويعطيها عصير ثم نرى بابلو يطلب من ندى أن تذهب ثم نرى عبودة يتحدث مع مازن ويقول له أنه أحضر عطية لكى تتعالج في المشفى.

وفي مشهد آخر نرى مجدى يتحدث مع مازن ويقول له أنه أعطى إلى ندى العصير ويقول له أنها تركها وذهب فيطلب منه مجدى أن يذهب إليها فيقول له أنها غير موجودة فيطلب من عبودة أن يبحث عنها ثم نرى بابلو يصف إلى ندى مكان تخرج منه من المشفى ثم نرى الفستان اللى احضرته الى يارا فتسمع صوت عبودة فتختبئة ثم نرى عبودة يدخل ويخرج.

وفي نهاية الحلقة نرى أحمد وهو يقول إلى بابلو على ما يحدث في أن المسلسل من بطولة حسن المشفي فيقلق بابلو على ندى ويقول إنه سيذهب إليها فيمنعه الجميع فتدخل ندى عليهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة حسن الرداد ، نجلاء بدر ، مصطفى فهمي ، أروى جودة وغيرهم من النجوم ويعرض المسلسل عبر قناة المحور في تمام الساعة السابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا