تقارير وتحقيقات

انهيار وأزمة أبرز أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل سوتس بالعربي

 

مريم صفوت أحمد

 

بدأت الحلقة الـ 24 من مسلسل “سوتس بالعربي” وفاة جدة آدم، ودخوله في حالة انهيار، وبدأت بعد ذلك مراسم الدفن الخاصة بها.

 

بعد انتهاء آدم، من تلقي واجب عزاء جدته ذهب منفرداً إلى منزله وانهار في البكاء، ولكن حاولت ليلى، الوقوف بجانبه وظلت معه في المنزل وظل يحكى لها عن ذكرياته مع جدته، منذ الطفولة.

 

وعلى الجانب الآخر بدأ الإجتماع الخاص بالتصويت الخاص على تولي إدارة مكتب المحاماة بحضور زين ثابت، وفريدة، وكذلك شريف زيدان، وبالفعل تم فرز الأصوات وفاز شريف بإدارة المكتب بأغلبية التصويت.

 

بدأ شريف زيدان، بممارسة صلاحيات منصبه بعد فوزه بأغلبية التصويت كمدير لمكتب المحاماة وعن طريق هذا الأمر يحاول مضايقة زين ثابت .

 

بالفعل حاول شريف، أن ينقل مكتب زين ثابت، إلى مكان آخر ولكن الأخير انفعل عليه وهذا أدى إلى تفكير شريف، في أن يتخلص من زين، ويخرجه تماماً من العمل في مكتب المحاماة وبالفعل اتفق مع قدري الزيات، على هذا الأمر .

 

وبدأ آدم، واستعادة حيويته و العودة إلى عمله مرة أخرى بعد وفاة جدته ولكن زين، طلب منه العمل على قضية فأخبره أنه مشغول بقضايا خاصة بقدري الزيات، فأنفعل عليه واشتد الأمر بينهما، وغضب آدم، ولم يذهب في اليوم التالي إلى المكتب .

 

ويذكر أن المسلسل بطولة كل من: آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا .

 

والجدير بالذكر أن يتم عرض مسلسل :سوتس بالعربي” على شاشة CBC في تمام الساعة 9:00مساءً أما عن موعد الإعادة الأولى يكون في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وموعد الاعادة الثانية في تمام الساعة 8:45 صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا