تقارير وتحقيقات

مساعدة وكشف الحقيقة أبرز أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل “سوتس بالعربي”

 

مريم صفوت أحمد

بدأت الحلقة بلقاء ما بين المحامى زين ثابت، وآدم منصور، حيث طلب الأول من الثاني البحث وراء شريف زيدان.

 

ويأتي هذا البحث محاولة للإيقاع بشريف، في صالح فريدة المسيري، وذلك بعدما أعلن الأول عن إجتماع للتصويت على من يدير المكتب فريدة أم شريف.

 

وحاول المحامي آدم منصور، مساعدة فريدة، على كسب التصويت على إدارة مكتب المسيري زيدان بينها وبين شريف زيدان.

 

خلال بحث آدم، كشفت الأحداث عن تورط شريف، في طرد موظفة من مكتب المحاماة تدعى نهى، وذلك لأنها كانت على علاقة سرية به وتسبب هذا في اختلاس أموال من المكتب لجلب هدايا لها والسفر معاً، وهو الأمر الذي اكتشفته فريدة، فقامت بطردها من المكتب.

 

حاول آدم منصور، إقناع موظفة سابقة بالمكتب برفع قضية تحرش ضد شريف، حتى يخسر ثقة موظفي المكتب وبالتالي يخسر التصويت.

 

وكشفت الحلقة أيضًا عن أسباب لجوء آدم منصور، إلى دخول الامتحانات بدلًا من طلاب كلية الحقوق، حيث كان يحاول توفير الأموال لعلاج جدته، وكذلك أظهرت الحلقة وجود علاقة حب قديمة بين آدم، وشيرين، لكن آدم ابتعد عنها عندما تأكد من وجود مشاعر من صديقه مروان، تجاهها.

 

ويذكر أن المسلسل بطولة كل من: آسر ياسين وصبا مبارك وأحمد داود، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

 

والجدير بالذكر أن يتم عرض مسلسل” سوتس بالعربي” على شاشة CBC في تمام الساعة 9:00مساءً أما عن موعد الإعادة الأولى يكون في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وموعد الإعادة الثانية في تمام الساعة 8:45 صباحًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا