أخبار الفن

كريم الصفتي لـرؤية وطن: سعيد جدا بمشاركتي في مسلسل جزيزة غمام

 

ضحى محمد

 

كشف الفنان كريم الصفتي لرؤية وطن عن تجربته في مسلسل جزيرة غمام وكواليس العمل مع طاقم عمل المسلسل وتجربته في مسلسل “دايما عامر” بطولة الفنان مصطفى شعبان.

كريم الصفتي لـرؤية وطن: سعيد جدا بمشاركتي في مسلسل جزيزة غمام
كريم الصفتي

وقال في تصريحات خاصة انه سعيد جدا بتجربته في مسلسل جزيرة غمام وان كواليس العمل كانت جميله جدا وخفيفة.

وأكمل:
“كنت سعيد جدا بالعمل مع طاقم عمل المسلسل وبالتحديد عندما يكون معك فنانين ارواحهم حلوة مثل الفنان رياض الخولي والفنان احمد امين والفنان ضياء عبد الخالق، حقيقي كانت تجربة جميلة بالنسبة لي بقيادة الاستاذ حسين المنباوي.

وأضاف:
“مسلسل دايما عامر كنت العب شخصية طبيب، ومن حسن حظي كانت مشاهدي مع نجوم العمل الفنان مصطفي شعبان والفنانة فاديه عبد الغني وطارق عبد العزيز وفريال يوسف”.

 

وأشار أن كواليس العمل كانت جميلة وخفيفة ومليئة بالضحك والهزار وخصوصا مع مخرج عظيم مثل المخرج “مجدي الهواري” الذي يدعم اي فنان للظهور احسن صورة له، حقيقي كانت تجربه لذيذة وأنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل.

والجدير بالذكر أن احداث مسلسل “جزيرة غمام” تدور حول أن العايقة الغجرية في جزيرة غمام يحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، فهل يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.

 

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال، وطاقم عمل طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر، رياض الخولي.

 

والجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل “دايما عامر” حول أن ينتحل عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

 

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ مجدي الهواري، ومساعد اول مخرج شكري الحكيم، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سليم، مايكل عادل، وبطولة مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا