تقارير وتحقيقات

إدوارد يصاب بالشلل بعد الحكم عليه بالسجن المؤبد… أحداث الحلقة 21 من مسلسل ملف سري

 

 

كتبت / أميرة أيمن

بدأت احداث الحلقة الواحدة والعشرون ، باكتشاف مريم الذي تقوم بتجسيد دورها الفنانة عائشة بن أحمد السر وراء مقتل خطيبها بعد أن اتصلت بها صديقتها نيكول وطلبت منها أن تأتى إليها سريعا ، ورأت مريم فيديو لشقيقها عادل ، وكان يعترف بمقتل شريف .

 

وخلال الأحداث تشرع فريدة على رفع قضية حجر على زوجها يوسف المالكي بسبب تنازله عن 80٪ من أسهم شركاته لصالح ابنه ليل المصري ، وتستند إلى أن زوجها مصابا بالزهايمر .

 

وبعد أن حكم على حازم وأمنية بالمؤبد فى القضية دخل بعدها حازم في نوبة من الهلع ، وأصيب بشلل نصفي ، وتم نقله على الفور إلى المستشفى من قبل الجهات الأمنية لتلقى العلاج مما أثر على زوجته أمنية ، وانتهت الحلقة بتلقى فتحى الذى يقوم بتجسيد دوره الفنان علاء مرسى مع شقيقها عاشور الذى انتحل شخصية يوسف المالكي .

 

مسلسل ملف سري من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسن البلاسي ، وبطولة هاني سلامة وإدوارد وعائشة بن أحمد ، ومادلين طبر ومحمد محمود عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحي الدين ونضال الشافعي وماجد المصري وإيهاب فهمي وأحمد الرافعي وصبا الرافعي ، والعمل من إنتاج شركة فنون مصر ريمون بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا