تقارير وتحقيقات

حقيقة العلاقة بين الشيخ عبد الرحمن ومليكة.. أحداث الحلقة الـ22 من المداح أسطورة الوادي

مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة الـ22 من المسلسل المثير المداح أسطورة الوادي للفنان حماده هلال، وشهدت الحلقة عدة أحداث مثيرة للمشاهد ومن اهمها موافقة صابر المداح، أن يشارك الجنية والتي تجسدها سهر الصايغ، في المشاريع الخيرية التي تُبنى على أرضه الزراعية

وتظهر من جديد في مشهد آخر روح الشيخ سلام “أحمد بدير” لابنه صابر المداح والذي يكشف له العديد من المفاجآت عن أرضه الزراعية وعن سبب تعلق الجنية بها ورغبتها في شرائها من المداح.

حيث يقول له إن الأرض مدفون فيها هيكل، وهو من قام بدفنه بالسحر عن طريق كتب السحر، وأن الجن يريد هذا الهيكل بمساعدة الشخص الذي دفنه أو شخص من نسله، ويطالب صابر بضرورة محاربتهم دون سحر لأنه أقوى منهم.

وذهبت الجنية مليكة  للشيخ عبد الرحمن، وكشفت العديد من الأسرار التي جمعتهما من قبل موضحة أنها كانت تعمل كمرشدة سياحية في مرسى علم، وأُعجب بها الشيخ عبد الرحمن وحملت منه ولكن الجنين مات في بطنها، ليهاجمها عبد الرحمن ويؤكد أنها هي من أغوته بسحرها، وتختفي من أمامه بعد استعاذته من الشيطان وقراءة القرآن في وجهها.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح 2 أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

وكان قد حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته نسرين طافش، أحمد بدير، محمد عز، محسن منصور، جمال عبد الناصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا