تقارير وتحقيقات

وصول المجند المصري لداعش والتعامل معهم…تابع أحداث الحلقة الخامسة عشر من العائدون

كتبت : سلسبيل جمعه عبدالكريم

بدأت أحداث الحلقة بوجود عمر ونادين وعلاء في ال Safe house وطلب علاء من عمر أن يتصل بأهله يطمئن عليهم قبل تحركه للسفر تحدث إليهم واطمئن عليهم ثم أنهي المكالمة ، وخرج مع نادين لتوصله إلى منزله وفي الطريق شكرها على إقناعها له لأداء هذه المهمة ، وصل منزله وجهز حقيبته وتحرك حتي وصل إلي مجموعة من الشباب سيسافر معهم.

 

علي جانب آخر في ال Safe house استعد عمر ونادين وجهزوا حقائبهم ونزلوا مصر.

 

نعود إلي علاء ونجده تحرك هو والشباب حتي وصلوا إلي داعش ، ومع كل خطوة لعلاء داخل داعش تظهر مشاهد فلاش باك بينه وبين عمر وبينه وبين نادين ليتأكد من المعلومات التي أعطوها له ، وقف علاء والشباب وأعطاهم نزار مجموعة من التعليمات وبدأوا في تنفيذها وأخبرهم أن كل شخص منهم له رقم ولا يجب أن يعرفه أحد غيره تحت أي ظرف ، ثم أخذهم نزار إلي المكان الذي يعيشون فيه مؤقتاً.

 

دخل نزار إلي سيّاف وسأله سيّاف عن علاء وعن رأيه فيه فقال له ” ما فيه شيء ملفت… عادي”.

يتحدث خالد مع صفوان ويطلب منه خالد المعلومات ولكنه رفض إذا لم يتم تنفيذ ما طلبه منه في خلال 24 ساعة.
عاد عمر إلى مصر وجلس مع نبيل وتحرك ليعود إلى منزله ، ولكن استوقفه نبيل حتي يحضر المكالمة التي ستتم بينه وبين خالد للتحدث عن التطورات التي حدثت في عملية صفوان ، تم تأمين المكالمة وبدأوا وأخبرهم خالد بطلب صفوان اقترح عمر خطة وقابلها خالد بالرفض ولكن اقنعه عمر ووافق على تنفيذها وانتهت المكالمة.

في منزل نادين تجلس وتتحدث مع اختها ويظهروا حبهم لبعض ثم يصعدوا ليجلسوا مع والدهم.
ونعود إلي مكتب نبيل نجده يتحدث مع عمر و وليد ويخرج عمر حتي يقابل فرح ابنته ، ويجلس نبيل مع وليد يتحدثوا عن خططهم القادمة.

 

يجلس عمر يتحدث مع فرح ثم جاءت والدتها تركتهم فرح وجلسوا يتحدثوا معاً ثم تركها عمر وتحرك.
عاد عمر إلى مكتب نبيل وجلس معه ومع وليد ورتبوا سفرهم لتنفيذ الخطة المتفق عليها مع خالد.

 

علي جانب آخر دخل صندوق صغير إلى كمال في مكتبه…
يتحدث خالد مع رفيق عن تسليم المعلومات ولكن رفضت القيادات تنفيذ طلبه فأخبره خالد انه ارسل الصور التي تخصه هو وزوجته كمال إلى كمال في مكتبه وإذا وافق أن يعطيه المعلومات سيأمّن خروجه من هذه البلد واذا رفض سيقتله كمال ولن يستفيد من المعلومات الموجودة معه ، وفي هذا الوقت شاهد كمال الصور وأمر بالبحث عنه وتبليغ المطارات والحدود مواصفاته…

وافق صفوان أن يعطيهم المعلومات ولكن في مصر وبعدها يتم تأمين سفره إلى أي مكان آخر ، وصل خالد وصفوان إلي عمر و وليد المتنكرين في زي رجال إسعاف ، ثم ودع خالد عمر وتحركوا.
وانتهت أحداث الحلقة بوجود لجنة تفتيش في طريقهم للعودة.

والجدير بالذكر أن هذا العمل بطولة أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبد المغني ، هاني رمزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا