تقارير وتحقيقات

ماهر يطلب وظيفة من شامل ومحاولة غضبة.. مجمع حلقات من مسلسل المشوار

نهى وجدي

شهدت الحلقة الـ10 من مسلسل المشوار للنجم محمد رمضان زيارة المقدم علاء “أحمد مجدي” لمنزل شقيقة ورد فور عودة آدم للسؤال عن ورد وزوجها ماهر “محمد رمضان”

وليصل في النهاية إلى رقم هاتف ماهر، وقام ماهر خلال أحداث الحلقة بالوصول إلى محمود الليثي (سعيد) صديقه وأخبره بقصة الآثار وطلب منه البحث عن مشتر.

وفي الحلقة 12

وكان محمد رمضان “ماهر” طلب وظيفة من شامل وبالفعل بدأ العمل معه في الأفراح الشعبية وحمل الآلات الموسيقية مع رجاله، ولكن شامل طلب من ماهر أن تعمل ورد مع عزة في الأفراح وهذا ما رفضه ماهر، قائلًا: «ورد مالهاش في الفن والحاجات دي»، مما أغضب شامل الذي شعر أنه يهين مهنة الفن وعملهما

حاول شامل طوال أحداث مسلسل المشوار الحلقة 11 الإيقاع بين ماهر وورد، حيث أجبر عزة على أن تأتي بورد إلى أحد الأفراح الشعبية التي كان يحييها، وبالفعل جاءت ورد، وقام شامل بمحاولة أخذها إلى المسرح للرقص مع عزة دون موافقة ماهر، محاولًا إغضابه.

حلقة 12

شهد مسلسل المشوار الحلقة 12 التي تم عرضها أمس على شاشة قناة DMC العديد من الأحداث التشويقية، إذ كشفت الحلقة عن محاولة محمد رمضان في التقريب من عزة التي تقوم بدورها الفنانة ندى موسى في محاولة منه للانتقام من شامل، بعدما حاول إهانته والتفريق بينه وبين زوجته.

كما كشفت أحداث مسلسل المشوار الحلقة 12 قيام زوجة وجيه الشوربجي والتي تقوم بدورها الفنانة كارولين خليل ورجالها بزرع أجهزة تصنت وكاميرات في مكتب كمال المحامي لتتمكن من تتبع محمد رمضان إذا قام بزيارته، كما عبر وجيه الشوربجي عن سعادته بابنه الذي قام بالعمل في السباحة مكانه بعد القبض عليه

ماهر يطلب وظيفة من شامل ومحاولة غضبة.. مجمع حلقات من مسلسل المشوار

حلقة 13
شهدت الحلقة 13 من مسلسل “المشوار”، حيث كشفت الأحداث عن قيام محمد رمضان “ماهر” بإبلاغ ابن عمه بقصة الآثار التي يبحث لها عن مشتر، حيث قام بتحذيره من الدخول في ذلك الطريق.

فيما شهدت الأحداث قيام ورد “دينا الشربيني” بالذهاب لشقيقتها للاطمئنان عليها، إذ ذهبت لترى ابنها الذى تركته لدى مدرب كرة القدم، واختتمت الحلقة بقيام محمد رمضان بالرجوع لمنزل عزة والتي تخوفت من دخوله الشقة في غياب ورد.

وتدور أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

ومسلسل “المشوار” من بطولة: محمد رمضان ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد إضافة إلى أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

ماهر يطلب وظيفة من شامل ومحاولة غضبة.. مجمع حلقات من مسلسل المشوار
المشوار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا