رؤية سبورتوطن عربي

الاهلي يواصل تحقيق الحُلم

كتبت : إعتِدال زيدان

 

في ظل الأجواء الحماسيه ضمن المواجهه الناريه لتصفيات ربع النهائي، التي لُعبت علي أرض السلام اليوم ، أطلق الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ، صافره البدايه ليعلن عن بدايه كلاسيكو من العيار الثقيل.

 

بدأ النادي الأهلي مستحوذاً بطريقه قويه، وظهرت خطورته بقوه من عرضيه رائعه عن طريق حسين الشحات في الدقيقه الخامسه لأحمد عبدالقادر لكن إحتسبها الحكم خطأ للرجاء.

 

أوقف الحكم المباراه في الدقيقه الثامنه ، لرؤيه “الفار” ليُحتسب في الدقيقه العاشره ضربه جزاء لصالح  المارد الأحمر ، تقدم لها عمرو السوليه ليُسكن  الهدف الأول في شباك أنس الزنيتي للقلعه الحمراء في الدقيقه الثانيه عشر.

 

أعطي الهدف الثقه للعيبه النادي الأهلي وبدأ الأهلي في السيطره علي المباراه بشكل كبير في ظل جو رائع من الحماس الجماهيري.

 

في الدقيقه الثامنه عشر يُهدر محمد شريف هدفاً محققا ، عن طريق عرضيه من أحمد عبدالقادر ، ليَقلب الرجاء الملعب لصالحه عن طريق اللاعب حميد حداد بخطوره قويه علي شباك محمد الشناوي .

 

ومن كره هنا وهناك ومغامره قويه جداً ، يُمرر بيرسي تاو تمريره قويه للقناص لحسين الشحات ، ليُسجل الهدف الثاني في الدقيقه 23.

وفي ظل الاستحواذ الكبير للمارد الاحمر ، و إهدار الفرص وتألق من الحارس الافريقي محمد الشناوي ، يُحرز محمد زريده الهدف الاول للرجاء في في الدقيقه الثانيه من وقت بدلاً من ضائع يَطلق الحكم صافره إنتهاء الشوط الأول ليُعلن عن إنتهاء شوط أول قوي للغايه.

 

أطلق الحكم بدايه صافره الشوط الثاني ليبدأ شوط ناري يحاول فيه الطرفين إثبات نفسه في هذه الملحمه، شهد هذا الشوط تراجع كبير للنادي الأهلي وظهرت خطوره الرجاء بشكل ملحوظ .


وشهد
الشوط هجمه مهمه وقويه جداً للنادي الأهلي ، عن طريق بيرسي تاو ، وصاروخيه قويه من حسين الشحات ، يتدخل لاعب من الرجاء بالأيد ، ليرفع الحكم الكارت الاحمر ، واحتساب ركله جزاء يُهدرها عمرو السوليه في الدقيقه 60.

استحوذ وسيطر النادي الأهلي ، بشكل كبير بعد اهدار ركله الجزاء ، ولكن زادت ثقه الرجاء وبدأ يُقشر عن انيابه.

شهد الوقت البدل ضائع للشوط الثاني ، فرصه خطيره الرجاء المغربي ،  ولكن تصدي لها محمد الشناوي .

أطلق الحكم الصافره النهائيه ليُعلن عن المباراه التي هربت من النادي الأهلي  فمن سيُحلق في النصف النهائي ؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا