تقارير وتحقيقات

بداية ورطة جديدة وتشويق للقادم…تابع أحداث الحلقة 11 من “العائدون”

بداية ورطة جديدة وتشويق للقادم…تابع أحداث الحلقة 11 من “العائدون”

كتبت : سلسبيل جمعه عبدالكريم

 

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر بالمكالمة الهاتفية بين علاء و منه يطلب منه أن تبتعد عنه لخوفه عليها ويطلب منها أن تدعو له ، ويسمع عمر ونادين كل مايحدث وتنتهي المكالمة ، وتقول نادين ل عمر “الواد دا ابسط من انه يلعب معانا احنا لعبة زي دي”.

ثم يتحرك الوالي ومعه مجموعة من الجنود في عدد كبير من العربيات ، وفي منتصف الطريق يظهر نزار علي جانب من الطريق ويقوم بتفجير العربية الموجود بها الوالي ، ثم يذهب إلي سيّاف ليخبره بذلك فيقول له “سَلِمَتْ يمينك” ، وطلب منه أن يجمع المقاتلين ليبلغهم الخبر.

على جانب آخر نجد كمال يتحدث في التليفون إلى شخص يسمى مستر ديڤد ويخبره أنه بدأ في خطة النقل وأنه ينتظر أن يرسلوا حصتهم لإستكمال النقل ، يدخل إليه صفوان أخبره أن الوالي استشهد ، فتحدث كمال إلى سيّاف لتعزيته والمباركة له على أنه سيصبح الوالي.
يخبر سيّاف المقاتلين خبر الموت ويخبرهم أنه سيكمل مكانه ، ويعلو هتافهم “الله أكبر… الله أكبر”.

يتحدث عمر وخالد ونادين عن هذا الخبر وعن توقعهم أن سيّاف هو الذي فعلها وعن خطورة هذه التطورات على عملية علاء ، خرج خالد وأكمل عمر ونادين حديثهم عن حالة علاء وعن ثقتهم في قدرته على تنفيذ العملية.
نعود إلى علاء في حجرته ويعرض مشاهد فلاش باك بينه وبين جمال و عزت ومناقشته الحادة معهم واعتراضه على موقفهم من القضايا في برنامجهم.

في بيت سيّاف يجلس مع زوجته ويتحدثون عن فرحتهم بأنه أصبح الوالي، وتخرج رزان مع شخص مجهول اخبرها انها سيجعلها تذهب لزوجها وابنها ولكنه سلمها لشخص آخر ليسلمها… وطلبت منه ان يساعدها ووافق.
ذهب نزار إلى سيّاف ليخبره بهروب رزان وعدم معرفتهم مكانها ، فطلب سيّاف من نزار البحث عنها بأقصى سرعة ثم نادي زوجته وأخبرها بما فعلته تحتها ، وأمر نزار أن يأخذها إلى السجن.

وبعد وقت دخل نزار إلي هند وأعطاها طعام وتحدث معها ثم خرج وتركها، خرجت نادين وقابلت علاء واعطته زجاجة ماء بها مخدر بدون علمه ثم تحركت بالعربية.

وصلوا إلى ال Safe house وفوقته ودخلوا ثم دخل اليهم عمر وظهرت الدهشة علي علاء عندما عرف أنه ضابط وكل ما حدث كان من خطة تجنيدهم له ، ثم أعطاه قلم به كاميرا وطلب منه تصوير الخزنة الموجودة في مكتب جمال وخرجوا وتركوه وحده.

في مصر يتحدث نبيل وعادل عن رفيق و أيمن وعن المعلومات التي يعرفوها عنهم ، وطلب نبيل من عادل ان يرسل صورهم الي خالد ليخبرهم ما يعرفه عنهم.

وعلي جانب آخر نجد رزان تتحدث مع الشخص المجهول واخبرها انه دبر لها طريقة ل تمر بها من الحدود ، لكنهم أخذوها وذهبوا بها إلى سيّاف.

في مكتب جمال…
يجلس جمال وعزت وعلاء يتحدثون عن برنامجهم وأظهر علاء القلم وبدأ في التصوير ولكن أخذه منه جمال وظهر التوتر على علاء.

والجدير بالذكر أن هذا العمل بطولة أمير كرارة أمينة خليل محمود عبد المغني.
تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد جلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا