تقارير وتحقيقات

محاولة قتل هاني سلامة واختطاف خطيبته … ملخص أولى حلقات مسلسل “ملف سري”

محاولة قتل هاني سلامة واختطاف خطيبته … ملخص أولى حلقات مسلسل “ملف سري”

كتبت / أميرة أيمن

مسلسل ملف سري من تأليف محمود حجاج ومن إخراج حسن البلاسي ، وبطولة هاني سلامة وإدوارد وعائشة بن أحمد ، ومادلين طبر ومحمد محمود عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحي الدين ونضال الشافعي وماجد المصري وإيهاب فهمي وأحمد الرافعي وصبا الرافعي ، والعمل من إنتاج شركة فنون مصر ريمون بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ملف سري ، بالحديث عن قضية غسيل الأموال الشهيرة التي حدثت فى مصر، واتهمت فيها عائلة المالكي ، ويتهرب شريف المالكي الذي يجسده الفنان محمود حجازي من أسئلة الإعلاميين والصحفيين حول أزمة عائلته تاركًا الموضوع للقضاء المصري وتفاهمه ونزاهته .

وتنتهي الحلقة بتعرض المستشار يحيي لتهديدات وابتزاز من أحد الأشخاص ، ويحدث تشابك بينهما بالضرب بالأيدي للدفاع عن النفس ويقوم بإبلاغ الشرطة ، وتاتى الشرطة وتلقي القبض عليه ثم تتعرض سيارته للانفجار .

وبدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ملف سري ، بدأت بمشهد أسرة المالكي ، وكانوا يتناقشون فى قضايا غسيل الأموال ، وكان المشهد يجمع طرفي عائلة المالكي، وهما محسن محي الدين وماجد المصري وحذر كلا منهما الآخر بعدم أذية أولادهما .

ومع مرور الأحداث طلب شاكر الذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي يقوم بدور شقيق هاني سلامة في المسلسل، أن يترك قضية فساد المالكي، قائلا له “القضية دي أكبر مننا ، أنا أخوك الكبير وخايف عليك”.

واستكمل (شاكر) طلبه من يحيى قائلًا له : ” خاف على مليكة وخاف على ماما ، أنت ضيعت عمرك ، عشان إحساسك بالذنب، عندك 40 سنة ومتجوزتش عشان مش عارف تسامح نفسك من وقت لما أختك وجوزها ماتوا، فكر تانى عشان خاطري” ، وانتهت الحلقة بخطف خطيبة المستشار يحيى.

بدأت أحداث الحلقة التالتة من مسلسل ملف سري لـ هاني سلامة ، بحوار ومشاورات بين محسن محيي الدين أحد العاملين في شركات عائلة المالكي ومع مالكيها بشأن أهمية إبعاد المستشار يحيى (هانى سلامة) عن الحكم في قضيتهم التي تدور حول فساد وغش وغسيل أموال وصولاً لـ500 مليون جنيه.

وأشار محسن محيي الدين إلى ضرورة قتل المستشار يحيى (هانى سلامه) وإبعاد شقيقه شاكر الذي يقوم بتجسيده الفنان نضال الشافعي عن الساحة تماما.

واستكملت الحلقة بذهاب المستشار يحيى إلى منزله الذي يوجد في محافظة الإسكندرية ليبحث عن خطيبته نور التي تجسد دورها الفنانة رحمة حسن ، التي اختطفت ولم يجدها ولا يعلم مكانها أحد ، ويحيى (هانى سلامة) يعتقد أن الذي خطفها أحد عائلة المالكي لتصبح وسيلة يضغطوا عليه بها ليتنازل عن القضية ويتركها .

وتنتهي الحلقة الثالثة ، بخطوبة كارولين عزمى ، وظهور الفنان محمد رشاد يقوم بدور مطرب ، وأدى أغنية بعنوان بعد الفراق، وتدور قصة الأغنية حول خطف نور خطيبة المستشار يحيى (هانى سلامة).

 

مراجعة / روز توفيق انور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا