تقارير وتحقيقات

تعرف على أحداث الحلقة التانية من مسلسل “رانيا وسكينة”

تعرف على أحداث الحلقة التانية من مسلسل “رانيا وسكينة”

كتبت: داليا عزيز

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل “رانيا وسكينة” عندما اخذت رانيا سكينة بعربية الإسعاف التي هربت بها من مستشفى الأمراض النفسية.

بعد ذلك ظهرت رضوى وشريف وزين وهم يتحاوروا على رانيا حتى ينتقموا منها وياخذوا الميراث الذي كتبه لها والدها بعد وفاة.

وكان زين زوج رانيا معاهم و رن على هاتف زين وعرف إن رانيا هربت من المستشفى زاد خوفهم اكثر وإني خروج رانيا من المستشفى وهروبها هيضيع كل شئ.

اتفقوا انهم يذهبوا إلى القسم ويحملوهم مسؤلية هروبها بحجة أنها مريضة نفسية وإنها مش عارفه هي ماذا تفعل!.

بعد قتل أكرم ريجا وهروبوا هو وسكينة بالالماظ بدأت العصابة تبحث عنهم كان منهم البص وصل إلى موقع الالماظ عن طريق جهاز وبدأ في التجهيز هو والرجال.

كان شخص الثالث الذي تم ذكره في الحلقة الأولى وهو سيد يبحث عن أكرم ريجا في منطقته وسأل رجل اسمه “عم محمد” وقال له إن ريجا غادر المنطقة وإن ربنا فتح عليه واما سأله مره اخري عن مكانه قال له اسأل خطيبته سكينة وإنهم هيتجوزا قريب وعندما سأله عن مكان سكينة قال له اسأل ابن خالتها عربي.

بدأ سيد يتهجم علي عربي لكي يصل إلي مكان سكينة وكان مصمم أنه لم يعرفه عنها شئ لكن عندما انفعلوا عليه وضربوا بشراسه قال لهم اسألوا خطيبها ريجا ولكنه لم يعرف ايضاً مكان ريجا ولكن قال لهم علي رقم سكينة لكي يوصلوا إليها.

عندما رن هاتف سكينة كانت في سياره الإسعاف بعد وصلهم إلي مكان كان يبدوا مخزن قطن بدأت رانيا تنزل من السيارة وتبحث علي يوجد احد في هذا المكان ام لا بدأت تفوق سكينة.

مختار ارسل شخص لكي يراقب تحركات سيد وقال له انه بيدوروا علي مكان أكرم ريجا.

نزلت سكينة وكانت رانيا تحاول ان تفوقها وقالت لها لو مقومتيش هسيبك لوحدك فاقت وقالت لها انتِ فوقتي كده صح همشي انا عندما فاقت بدأت تتشاجر مع رانيا وتسألها عن ريجا والدبدوب.

فهمت رانيا سكينة إنها كانت في سيارة الإسعاف والناس ركبوا سكينة معاها ولكن سكينة لم تسكت وتتشاجر معاها وتسألها عن ريجا والدبدوب.

بدأت العصابة في الوصول إلي مكان الذي ظهر لهم علي الجهاز ولكنه لم يوصل إلي شئ وضربوا نار ولكن سكينة اخذت رانيا وهربوا والعصابة تلحقهم ولكن رانيا كانت تريد إن تنتظر زين زوجها.

وصلوا الي الطريق وبداو ينتظروا سيارة كي يتحركوا ويهربوا من العصابة ولكن تشاجروا مع السائق لانهم لم يتواجد معاهم مال حق الاجره ونزلوا في الطريق.

بدأت رانيا تحكي لسكينة قصتها وقالت لسكينة حتي جوزي إلى المفروض يقف جمبي اختفي واهلي لو عرفوا مكاني هيحبسوني.

اتفق سيد مع رجالتوا إنه يعمل خارجه لكل رجل مات من رجالتوا ويرسل لأهله مبلغ من المال بقدر مائة الف جنية ويلتزم ويتحمل مصاريف كبيرهم وصغيرهم وتنتهي الحلقة الثانية وسيد يقول للرجاله يلا نطلع علي بيت قريب سكينة الي هو عربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا