رؤية سبورت

بيراميدز يتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر على حساب لا فيينا اف سي

عصام العفيفي

 

نجح فريق بيراميدز بالتأهل لدور الـ16 من كأس مصر، بأقل جهد وتركيز والخروج فائزا على فريق لا فيينا بهدف نظيف أحرزه أحمد سامى فى الدقيقة 35 من المباراة التى جمعت الفريقين بملعب الدفاع الجوى، فى دور الـ32 من بطولة الكأس.

 

بدأ الشوط الأول بسيطرة ميدانية من فريق بيراميدز بشكل كامل على مجريات الدقائق الأولى، وحاول فريق لاقينا مبادلة بيراميدز الهجمات والوصول لمرمى شريف إكرامي، ولكن خبرة دفاع بيراميدز حالت دون ذلك.

 

 وأهدر لاعبوا بيراميدز العديد من الفرص المحققة، ولكن نجح دفاع لا فيينا وحارس مرماه فى التصدى لهجمات بيراميدز، قبل أن يستغل أحمد سامى مدافع بيراميدز خطأ حارس مرمى لا فيينا وينجح فى إحراز الهدف الأول لفريقه، وينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني حاول فريق لا فيينا اكتساب منطقة المناورات “منتصف الملعب” وشن الهجمات على مرمى شريف إكرامي، ولكن كانت الغلبة لفريق بيراميدز.

 

وقام فريق لا فيينا بإجراء عدة تغييرات في احداث الشوط الثاني لتعديل النتيجة والدخول في اللقاء مرة اخرى، ولكن خبرة لاعبي بيراميدز كانت هي العامل الحاسم لإنهاء المباراة لصالحهم بهدف احمد سامي، والتأهل على حساب فريق لا فيينا ممثل الصعيد المكافح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا