رؤية سبورت

الأهلي يقتنص ثلاث نقاط صعبة في مشواره الإفريقي بعد الفوز على المريخ السوداني

 

كتبت: ندى القط

 

نجح الأهلي في الفوز على غريمه المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

بدأت المباراة بضغط أهلاوي كبير، وتم ترجمته بهدف سريع ومبكر عن طريق محمد شريف في الدقيقة 3 بعد تمريرة رائعة من بيرسي تاو.

 

وظل الضغط الأهلاوي مسيطر على المباراة، واستحوذ الشياطين الحمر على الكرة، لكن قلت خطورة الهجمات الأهلاوية.

 

واستطاع المريخ السوداني أن يمتلك الكرة، في نصف الشوط الأول لكن لا يوجد خطورة على مرمى النادي الأهلي، حتى استرجع المارد الأحمر امتلاكه للكرة مرة أخرى.

 

وضاعف الأهلي نتيجته، وجاء الهدف الثاني الأهلاوي الذي أحرزه اللاعب محمد شريف في الدقيقة 34، بعد استلام رائع من اللاعب أحمد عبد القادر.

 

ونجح المريخ السوداني في تقليص الفارق، وأحرز هدفه الأول عن طريق اللاعب توني إدجوماريجوي في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

وسيطر الأهلي على المباراة مرة أخرى مع انطلاقة الشوط الثاني، وقام المارد الأحمر باجراء التغيرات حيث خرج أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو، ونزل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر بدلاً منهم.

 

 

وهز المريخ السوداني شباك المارد الأحمر ثانية، وجاء بالهدف الثاني الذي أحرزه السماني الصاوي في الدقيقة 69 من عمر اللقاء بعد خطأ من الدفاع الأهلاوي.

 

ولم يصمد الأهلي أمام التعادل كثيراً، وسجل الهدف الثالث له في الدقيقة 76، عن طريق اللاعب عمرو السولية بعد انطلاقه في منطقة الجزاء وسدد الكرة لتنصدم بقدم مصطفى كرشوم مدافع المريخ وتسكن الشباك.

 

وحسمت المباراة بتقدم المارد الأحمر على نظيره المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وبذلك الفوز يصل المارد الأحمر إلى وصافة المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، بفارق ثلاث نقاط مع المتصدر صن داونز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا