رؤية سبورت

تصريحات قوية من النني عن أمم إفريقيا وخسارة النهائي.. تفاصيل

 

 

كتبت: نورهان بركات

 

اعترف نجم ارسنال والمنتخب المصري محمد النني أن هزيمة الفراعنة أمام السنغال بضربات الترجيح في نهائي كأس الأمم الأفريقية كانت صعبة.

 

وشارك لاعب الوسط للمنتخب المصري في جميع مباريات الفراعنة بأمم أفريقيا في الكاميرون لكنه لم يسدد في ضربات الترجيح التي لعبها الفريق في ثلاث مباريات ضد كوت ديفوار والكاميرون والسنغال.

 

وقال النني في تصريحات لموقع ارسنال الرسمي “أمم إفريقيا دائما مثيرة لنا ولشعب مصر كله وللأطفال الذين ينتظرونها كل عامين”.

 

وأضاف: “إنهم متحمسون للغاية وكذلك جميع زملائي في الفريق ولم يفز أي لاعب من هذا الجيل رغم أننا فزنا بأكبر عدد من الألقاب في التاريخ سبع مرات لذلك أعتقد أنهم متشوقون للفوز مرة واحدة على الأقل لكننا وصلنا إلى النهائي مرتين ولم نفز.

 

وأكمل: “أنا فخور بفريقي وفي خروج المغلوب لعبنا 120 دقيقة في ثلاث مباريات متتالية ولكن الأمر لم يكن سهلاً وأعتقد أن العديد من الفرق لم تستطع فعل ذلك”.

 

وأكد: “عندما اتذكر هذه المباراة اشعر بالحزن لأننا فعلنا كل شيء ولذلك وصلنا لركلات الترجيح لكننا نعلم أن ركلات الترجيح دائمًا في يد الله ولا أحد يعرف ماذا سيحدث.”

 

ويصرح: “عندما عدنا إلى مصر رأينا الجماهير وأخبروني عن مدى فخرهم بنا وشعرت بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة المباراة النهائية”.

 

وبعد أداء النني أمام كوت ديفوار وحصوله على جائزة أفضل لاعب تم تصنيفه ضمن أفضل 11 لاعبًا في البطولة وفقًا لتشكيل الكاف.

 

وعلق النني: “أنا سعيد جدا لكوني أحد أفضل 11 لاعبا في البطولة ، مما يوضح مدى صعوبة العمل كل يوم في التدريبات والمباريات.”

 

وختم: “بالطبع أريد أن أتحسن كل يوم وأبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات وأحاول أن أكون أفضل كل يوم بالاستمرار في العمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا