رؤية سبورت

إيهاب جلال : لقاء الصفاقسي لن يكون سهلا ..ونعاني من ضغط المباريات

 

 

كتبت: نورهان بركات

 

قال الكابتن إيهاب جلال مدرب نادي بيراميدز إن مباراة الصفاقسي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات مهمة للغاية حيث إنها أمام فريق كبير لديه خبرة إفريقية في البطولات القارية ، ولن تكون المواجهة سهله خاصة وأن كل فريق يريد الفوز وجمع النقاط الثلاث في ظل خسارة الصفاقسي آخر مباراة له أمام الأهلي طرابلس كما أراد بيراميدز الفوز بالمركز الثالث على التوالي ليؤمن مركزه في دور المجموعات.

 

وأوضح المدرب في المؤتمر الصحفي أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل الضغط الكبير في الفترة الأخيرة ولعب مباراة كل 3 أيام بين لقاءات محلية وقارية وفي ظل إرهاق اللاعبين ورغبته في الاستفادة منهم جميعًا دون إصابة أحدهم أو إجهاده وهذا الفوز مهم وبناءً عليه يتم اتخاذ القرارات بشأن طبيعة المرحلة المقبلة ، حيث أن الوصول إلى النقطة التاسعة في 3 مباريات يضع الجهاز الفني واللاعبين في مركز ممتاز. ، ويتيح الفرصة للتعامل مع كافة المواقف المستقبلية.

 

وأشار إلى أن بيراميدز يهدف إلى الفوز بجميع المباريات التي يلعبها دون الحديث عن أي شيء متعلق بالمسابقة وأن الفريق يأخذ كل مباراة على أنها لقاء مصيري ومهم يحب الفوز به ، وهو سر تميزه الأخير على الصعيدين المحلي والقاري والهدف الحالي هو الاستمرار في المنافسة في جميع البطولات حتى النهاية.

 

وشدد على أن إهدار الفرص شيء يتعامل معه بحزم الآن ويسعى لتحسين الأمور في التعامل ، لكن من الطبيعي أن تكون هناك فرص للفريق لمحاولة التعامل معه ليكون في أضيق الحدود وعدم تلقي أهداف وفي النهاية الفريق يمتلك النجوم والخبرات التي تمكنه من التعامل مع كل المواقف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا