رؤية سبورتتقارير وتحقيقات

3 لاعبين جدد في قائمة المنتخب المصري و3 خارجها .. تفاصيل

 

 

كتبت: نورهان بركات

 

ينتظر المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة المدرب كارلوس كيروش المباريات الحاسمة ضد السنغال في القاهرة وداكار من أجل الوصول إلى مونديال قطر 2022.

 

مباراة مصر والسنغال على أون تايم سبورت

 

أعلنت قناة أون تايم سبورتس بث مباريات مصر والسنغال في الجولة الفاصلة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وكتب الحساب الرسمي لشبكة أون تايم سبورتس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انتظرونا على قنوات أون تايم سبورتس حيث نبث مباراتي منتخب مصر والسنغال في تصفيات المونديال”.

 

موعد مباراة مصر والسنغال

 

بناءً على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تأجيل مباراة الإياب بين مصر والسنغال لمدة 24 ساعة.

 

وأصبح المواعيد النهائية للمباراتين في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم الأفريقية كالآتي:

 

مباراة الذهاب (مصر) يوم الجمعة 25 مارس 2022 الساعة 7:30 مساءً.

 

مباراة الإياب (السنغال) تقام يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 الساعة 5 مساء.

 

3 لاعبين خارج القائمة

 

سيغيب 3 لاعبين عن قائمة منتخب مصر والتي سيعلن عنها كارلوس كيروش قبل المعسكر النهائي للمباراة.

 

وأول لاعب غائب عن القائمة هو صانع ألعاب المنتخب المصري عبد الله السعيد الذي أعلن اعتزاله كرة القدم الدولية بعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا والتي فقد الفريق لقبه في النهائي أمام السنغال.

 

وثاني لاعب تأكد غيابه عن الفريق أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الذي أصيب خلال مباراة كأس الأمم الأفريقية بقطع الرباط الصليبي ليغيب عن الفريق لفترة طويلة.

 

واللاعب الثالث مدافع المنتخب المصري أحمد حجازي حيث أعلن نادي الاتحاد السعودي عن غياب أحمد حجازي مدافع الفريق لمدة تصل إلى 8 أسابيع ، لتأكيد غياب اللاعب عن المنتخب المصري أمام السنغال ذهابا وايابا.

 

وأصيب أحمد حجازي في اوتار العضلة الضامة خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون مؤخرا.

 

وذكر نادي اتحاد جدة في بيان رسمي أن أحمد حجازي سيسافر إلى ألمانيا مرة أخرى الأسبوع المقبل لبدء المرحلة الثانية من العلاج والتي ستستغرق 6 أسابيع ثم تبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة والتي تشمل الاستعداد البدني والفني قبل العودة للمشاركة مع الفريق.

 

3 لاعبين قد ينضمون إلى المنتخب الوطني

 

قد يضطر البرتغالي كارلوس كيروش إلى ضم 3 لاعبين جدد للمنتخب الوطني سواء كان ذلك بناءً على تألقهم مع أنديتهم ، أو لملء فراغات اللاعبين الغائبين.

 

وأول لاعب قريب من دخول القائمة محمد هاني ظهير أيمن الأهلي لسد فجوة غياب أكرم توفيق حيث يفضل كيروش بينه وبين عمر كمال احتلال المركز الرئيسي.

 

واللاعب الثاني مدافع الأهلي اللامع خلال الفترة الأخيرة ياسر إبراهيم كبديل لأحمد حجازي في القائمة وبديل جاهز على أرض الملعب لكل من الونش ومحمد عبد المنعم.

 

وثالث لاعب يفرض نفسه على القائمة نجم الأهلي الصاعد أحمد عبد القادر الذي يقدم مستويات عالية مع الفريق حيث أصبح انضمامه للمنتخب مطلبا جماهيرياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا