أخبار الفن

نيتفليكس تشارك بـ صور جديدة من داخل كواليس مسلسل “البحث عن علا”

 

كتبت :

مـنـة الله عبدالله محمد

ظهر منذ قليل على منصة نيتفليكس 9 صور خلف الكواليس لمسلسل “البحث عن علا” للفنانة الكبيرة “هند صبري”

والتي ظهر بها الفنانة هند صبري، سوسن بدر، والممثل هاني عادل، محمود الليثى، الممثلة ندى موسى، المخرج هادي الباجورى، واحدث النجوم الشابة وياسمينا العبد وإيسل رمزى.

ومسلسل “البحث عن علا” هو مستوحي من مراضيع مهمه مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات والنفس ، وهو من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري .

ومع مرور الحلقات يظهر ضيوف الشرف في حلقات العمل ومنهم خالد النبوي وفتحي عبد الوهاب، يسرا، وشيرين رضا، ودينا.

ويذكر أن هذا المسلسل بدأ عرضه 3فبراير مع رجوع الشخصية المحبوبة والتي تمثل مصريات كثيرون “علا عبد الصبور” والتي تقوم بدورها الفنانة الكبيرة “هند صبري” ، حيث أن علا تواجه مشكلات لم تكن علي علم بوجودها وتحديات مختلفة والتي سيتم معرفتها خلال عرض الحلقات.

وكانت قد صرحت النجمة الشابة ياسمينا أن مشاركتها في مسلسل “البحث عن علا” أمام الممثلة هند صبرى قالت :” هذا أول مسلسل أقوم بالمشاركة به في مصر، بالرغم من مشاركتى في عدة أفلام عالمية ودولية، وقمت بالتحضير جيدا لـ شخصية زينة، خاصة وأننى يمكننى أن اتفهم فكرة ارتباطها الشديد بـ وسائل التواصل الأجتماعى، وعدم ثقتها بالأشخاص بسهولة، هذا هو جيلنا، وحياتنا التي حاولت نقلها إلى الشاشة، وبالتالي فأن التجربة كانت بالنسبة لى مفيدة جدا، وممتعة”.

وشارك في هذا العمل الناجح نخبة من كبار الفنانين مثل: هند صبري ،وسوسن بدر، هاني عادل، وندى موسى، محمود الليثي، لطيفة فهمي، داليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف وقائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا