أخبار الفن

اشرف عبد الباقي يشارك بشخصية جديدة في “بيت فرح”.. تفاصيل

 

مادونا عادل عدلي

يشارك الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل جديد “بيت فرح” حيث يستعد لبدء تصويره المكون من 18 حلقة خلال الأيام القليلة المقبلة للعرض قبل شهر رمضان المقبل

ويجسد عبد الباقى خلال الأحداث دور رجل يعيش في شقة داخل عمارة ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً.

ومسلسل “بيت فرح” فكرة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار هبة رجب، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج عصام شعبان وتدور احداثه في اطار اجتماعى، وتم التعاقد مع الفنانة هنا شيحة لتقديم دور البطولة النسائية في العمل ويجرى اختيار باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير مباشرة.

ويعد “بيت فرح” المسلسل الثانى على التوالي الذى يقدمه أشرف عبد الباقى من نوعية أعمال الـ 18حلقة بعدما شارك في بطولة مسلسل “أنا وهى” المكون من 18 حلقة مع أحمد حاتم وهنا الزاهد والذى تم عرضه على قناة cbc الشهر الماضي وحقق العمل نجاحًا مميزًا على المستوى الجماهيري.

ويذكر أن مسلسل “أنا وهى” تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي

 

وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفي وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا