أخبار الفن

خاص ل”رؤية وطن” الفنان محمد مبارك يكشف عن كواليس مسلسل “الجسر”

تصريح: لميس محمد مصطفي

 

فنان موهوب جداً ومبدع تألق في تجسيد الشيخ حسن قائد لمجموعة إرهابية في مسلسل الإختيار 2 “رجال الظل”، ليبدأ في دراما جديدة متنوعة ومختلفة من خلال مسلسل “الجسر”.

خاص ل"رؤية وطن" الفنان محمد مبارك يكشف عن كواليس مسلسل "الجسر"
خاص ل”رؤية وطن” الفنان محمد مبارك يكشف عن كواليس مسلسل “الجسر”

 

صرح الفنان محمد مبارك لرؤية وطن عن ترشيحه لدور الجسر قائلاً :”تم ترشيحي عن طريق مساعد المخرج والكاستينج دايريكتور ابراهيم فرج” مؤكداً :”بالفعل هو من رشحنى لمسلسل الاختيار لما شافنى فى الأوديشن الخاص بالمسلسل”.

وصف الفنان شعوره بالعمل مع المخرج العبقري دكتور بيتر ميمي قائلاً :”ده تانى عمل اشتغل فيه مع المخرج بيتر ميمي و أول سنه ليا فى مجال التمثيل وربنا أكرمني بالعمل مرتين مع مخرج كبير زى دكتور بيتر”.

وعن شخصية الدور في مسلسل الجسر وكيفية تحضيره لها أضاف قائلاً :” من معلوماتى عما تدور حوله أحداث المسلسل حيث أن أحداثه خيالية وتدور بعد دمار الكوكب بعشر سنوات نتيجة للحروب وانتهاء التكنولوچيا والعودة للحياة البدائية
والصراع بين المتبقين على الكوكب للوصول للمكان الآمن لهم والهروب من حكم دليلة الطاغى الظالم الى الجسر” .

واستكمل كلامه أكثر عن كواليس مسلسل الجسر قائلاً :”كانت اجواء جميلة بصحبة نخبة من الفنانين الكبار وسعدت بها كثيراً”.

وعن ظروف التصوير في الأجواء الصعبة قائلاً :”على الرغم من ان ظروف التصوير كانت صعبة جدا لكاست العمل كله لكثرة الاتربة ورماد الحديد بموقع التصوير فكانت أجواء تصویر المسلسل شاقة جدا علينا”.

المسلسل يحقق صدى كبير حتى وقتنا وأكد هذا الكلام الفنان محمد مبارك قائلاً :”بالفعل قصته وأحداثه جميلة ومشوقهة وتجذب المتابعين له لاستكمال باقى حلقاته”.

وأضاف قائلاً:”دورى أنا ورفقتي محوري لاننا من القلائل الذين حاولو الهروب للجسر واتمردوا على حكم دليلة مما اثار اهتمامها وذعرها مما كنا ندبر له وخشيتها من تقليد الباقين لنا”.

وفي الختام يشكر الفنان محمد مبارك مخرج العمل دكتور بيتر ميمي والكاستينج دايريكتور ابراهيم فرج.

مسلسل الجسر بطولة الممثلين المصريين عمرو سعد ونيللي كريم ومجموعة من الشباب الصاعدة من الأعمال الدرامية التي انتظرها الجمهور بشغف كبير.

إقرأ أيضا :

خالد النبوي يشارك جمهوره صورًا من كواليس “البحث عن علا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا