أخبار الفن

خالد محمود في تصريح خاص لـ رؤية وطن: ” البطولة الجماعية سبب نجاح أي عمل “

 

مروة صلاح

 

يشارك النجم الكبير “خالد محمود” في مسلسل “نقل عام” والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويضم نخبة من نجوم مصر والوطن العربي.

 

وصرح الفنان “خالد محمود” لرؤية وطن عن دوره في المسلسل حيث قال :” أجسد خلال أحداث المسلسل شخصية “المقدم يحيي” يعمل لدى أحد أجهزة الدولة، وزوج ريم الباروي والتي تعاني خلال الأحداث من مشاكل نفسية نحاول أن نعالجها بالتزامن مع وقوع مؤامرة كبيرة ضد مصر ونعمل على إحباطه”.

خالد محمود في تصريح خاص لـ رؤية وطن: " البطولة الجماعية سبب نجاح أي عمل "
خالد محمود

وعن أكثر ما جذبه للشخصية قال: ” الشخصية إيجابية وتعمل لصالح مصر واتمني أن تكون الأفعال عليها جيدة وخاصة لأن شركة كبيرة بحجم فنون مصر ومخرج عظيم مثل أستاذ “عادل أديب” لم يخرج العمل للجمهور الأ ولو كان متكامل وبكامل رونقه فنطلب من الله التوفيق”.

وتحدث في تصريحاته ايضًا عن البطولة الجماعية وأهميتها فقال: “البطولة الجماعية هى سبب نجاح أي عمل لكن فكرة البطل الواحد التى تدور عليه أحداث العمل بالكامل أصبحت فكرة قديمة، من الصعب الٱن أن تجد فنان واحد يقدم عمل بمفرده سواء سينما أو مسرح، لابد أن يكون معه مجموعة من النجوم ليخرج عمل جيد للمشاهد ويكون سبب النجاح بعد الله”.

خالد محمود في تصريح خاص لـ رؤية وطن: " البطولة الجماعية سبب نجاح أي عمل "
خالد محمود

أما عن عرض الدراما في التلفزيون او المنصات قال “خالد محمود”: “في هذا العصر نواكب كل ماهو جديد لذلك المنصات شئ جديد علينا، لكن انا من رأيي الشخصي أفضل عرض المسلسل في التلفزيون، وفي نفس الوقت نعمل على ما يفضله الجيل الجديد فهو لا يشاهد التلفزيون بكثرة لأن معظم وقته مع التلفون، لذلك المنصات هى الأفضل بالنسبة له، فالاثنان لا غني عنهم كما أن المنصات تصل للشباب بشكل أسرع فنحن في إحتياج لها”.

وأختتم تصريحاته متحدثًا عن أعماله القادمة: ” بجانب عملى في مسلسل نقل عام، اعمل على مسرحية “هاملت بالمقلوب” فهي من تأليف أستاذ “سامح مهران” وإخراج “مازن الغرباوي”، وفي نفس الوقت أجهز لمشروعي الخاص وهو مسرحية “بينوكيو” ونقوم حاليًا بالبروفات الخاصة بها”.

 

مراجعة مادونا عادل عدلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا