أخبار مصرأخبار الفن

عمرو سعد يستعد لخوض السباق الرمضاني بـ “توبة” 

مروة صلاح

يستعد النجم “عمرو سعد” لخوض السباق الرمضاني 2022 بمسلسل جديد يحمل اسم “توبة”، وقد سافر فريق عمل المسلسل إلى لبنان لبدء تصوير المشاهد بعد الإنتهاء من التحضيرات الخاصة بالعمل.

 

ولم يتم الكشف حتى الٱن عن أي تفاصيل خاصة بالعمل، لكن من المقرر أن تدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم ماجد المصرى،أحمد بدير، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، كريم عفيفى، ومن إخراج أحمد صالح، وتأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

 

وفي سياق ٱخر يعرض حاليٱ مسلسل “الجسر” عمرو سعد على منصة شاهد، وتشاركه البطولة النجمة “نيللى كريم”، والمسلسل ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 6 حلقات، ويشارك في بطولته مجموعة من الشباب منهم سارة الشامي، طارق توفيق، أحمد علي، محمد منير وغيرهم ، والمسلسل من تاليف وإخراج بيتر ميمي.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، يوسف شعبان وليد فواز، خالد كمال، فرح يوسف، أحمد كشك، مريم أمين، ليلى حسين، بسمة داود، وإخراج أحمد خالد موسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا