رؤية سبورت

إذاعة تونسية تلمح لفضيحة جديدة في أمم أفريقيا

 

كتبت: نورهان بركات

 

أشارت الإذاعة التونسية “موزاييك” إلى أنه تم العبث بنتائج مسحات كورونا في صفوف المنتخب التونسي وبقية الفرق المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2022 التي تقام حاليا في الكاميرون.

 

وذكرت الإذاعة التونسية أن ملف كورونا في صفوف المنتخب التونسي وبقية الفرق المشاركة في الأمم الإفريقية ، سيشهد تطورات خطيرة بعد الشكوك التي ثارت حول نتائج مسحات كورونا.

 

وأضافت الإذاعة التونسية أن الشكوك تزايدت بقوة بعد أن لاعبي المنتخب التونسي خضعوا لمسحات كورونا “في أحد المعامل الخاصة” ووجد أن 9 لاعبين من أصل 13 لاعبا جاءت نتيجة مسحة الكاف سلبية وأثبتت المسحة بأنهم مصابين بفيروس كورونا.

 

وأشارت الإذاعة إلى أن اللاعبين الذين جاءت نتائجهم سلبية هم (علي معلول – نعيم – وهبي الخزري – عصام الجبالي – غيلان الشعلالي – يوخات توغا – أيمن دحمان – ديلا برون – محمد أمين بن حميدة).

 

وأشارت الإذاعة التونسية أيضا إلى أن لاعبي المنتخب التونسي سيخضعون لمسحة جديد اليوم لقطع الشكوك باليقين.

 

وأكدت الإذاعة أن الفريق التونسي ليس الوحيد الذي اشتكى من ارتفاع عدد إصابات كورونا بين صفوفه ، فهناك فرق أخرى اشتكت من نتائج المختبر الطبي المعتمد من قبل الكاف مثل فريق غينيا وبوركينا فاسو.

 

وسألت الإذاعة التونسية: إذا ثبتت أخطاء في نتائج مسحات كورونا هل سيفتح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحقيقا جديا ومحايدا في طريق عمل هذا المختبر الطبي؟ أم سيقبر الملف حتى نهاية بطولة أمم إفريقيا التي شهدت العديد من الفضائح منها فضيحة الحكم في مباراة تونس ومالي ، وعزف نشيد وطني قديم للمنتخب الموريتاني بدلاً من الحالي.

 

ويشار إلى أن تونس ستواجه نيجيريا في الدور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا