أخبار الفن

نور اللبنانية في صاحبة السعادة..”تألقت في مصر سريعًا وعلاقتي بالسوشيال ضعيفة”

 

مادونا عادل عدلي

 

استضافت النجمة والإعلامية اسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة النجمة اللبنانية نور كشفت النجمة نور المذاع على قناة  DMC ،

كشفت الفنانة نور أنها تحترم الفنان ياسر جلال جدا والعمل معه ممتع للغاية لأنه يحتضن كل فريق العمل، وعملها معه أسعدها جدا، فقد قدمت معه مسلسل رحيم وأيضًا مسلسل ضل راجل

 

وأضافت نور.. “الفرق بين مسلسل رحيم وضل راجل القصة نفسها، وقدمت فيهما شخصيتين مختلفتين تماما، وأنا أحب مسلسل رحيم فكان به حالة جميلة”. 

وعن مسلسل جمال الحريم قالت نور: “قصة المسلسل غريبة ومن النوع المزعج بالنسبالي، وعندما عرض علىّ ترددت كثيرا ولكن اتخذت قرارا أن أقدمه حتى أكسر الخوف وأقدم كذلك رسالة من خلاله

 

وتقف اللبنانية نور أمام الفنان خالد النبوى لأول مرة فى مسلسله الرمضانى المقبل “راجعين يا هوا”، المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتناول المسلسل العديد من المفاجآت للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

وعن سبب غيابها لمدة خمس سنوات، قائلة: “كانت فترة لها أولويات وظروف خاصة، ولكن كان لدي يقين بأنني سأعود للتمثيل مرة أخري وبالفعل عدت بمسلسل سرايا عابدين، وكأنني لم أغب”.

وتحدثت الفنانة نور عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها في فيلم 30 سنة: “كنا بنصور أنا ومدام مرفت أمين مشهد تحت الماء، وكنا في لندن، وتلك المشاهد كانت صعبة للغاية لأن تفاصيلها كثيرة، وفي ثاني يوم التصوير بدأت في آخر اليوم أشعر بالتعب

وتابعت…وكان من المفترض أن شريف منير يحاول فتح باب السيارة ولم يفتح، وللصدفة فتح الباب ودخلت المياه وكدت أن أغرق وكانت لحظات صعبة جدًا، ومن وقتها وأنا أصبحت أشعر بالخوف من كل شيء لا أستطيع السيطرة عليه”.

وعن الأعمال الجديدة، قالت نور: مازلت أقرأ مشاريع سينمائية حاليا، ولكن لم استقر علي عمل بعد .

وتقف اللبنانية نور أمام النجم خالد النبوى لأول مرة فى مسلسله الرمضانى المقبل “راجعين يا هوا”، المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتناول المسلسل العديد من المفاجآت للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

 “أنا والسوشيال ميديا مش أصحاب، ولا أحب أن  أظهر أولادي على السوشيال ميديا لأنى أشعر أنهم ما زالوا صغارا على إحساس الشهرة، خاصة أنهم لم يفعلوا شيئا يشتهروا به، بل شهرتهم ستكون نابعة من شهرة والدتهم أو والدهم وأنا ضد ذلك”. 

وقالت الفنانة نور عن مصر.. “لم أشعر بالغربة اطلاقًا في مصر وتألقت سريعًا فيها ومصر عظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا