رؤية سبورت

فيروس كورونا يضرب لاعبي النادي الأهلي قبل مباراة الجونة بكأس الرابطة

 

كتبت: نورهان بركات

 

واصل فيروس كورونا المستجد ضرباته القوية في العالم حيث هاجم خلال الفترة الماضية معظم الدوريات الدولية للوصول إلى مصر وضرب أول فريق كرة قدم في النادي الأهلي.

ويستعد فريق الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة الجونة الخميس القادم في إطار المباريات الأولى لكأس الرابطة.

وتفاجأ الجميع في الأهلي بصدمة غير متوقعة حيث كشف بعض اللاعبين عن إصابتهم بأعراض البرد الشديدة ، حتى أجريت مسحة طبية يوم السبت واكتشفت الكارثة إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا المستجد.

وكشف طبيب فريق كرة القدم في النادي الأهلي المصري أحمد أبو عبلة عن إصابة 5 من لاعبي النادي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

وعبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أكد طبيب الفريق المصري العينات الإيجابية لكل من ياسر إبراهيم وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وأوضح أبو عبلة أن الخمسة يخضعون حاليا لبروتوكول العلاج اللازم ، وجميعهم تحت المراقبة الدائمة ، ويتم متابعتهم حاليا بشكل مستمر.

وكان الطاقم الطبي قد أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لفحص طبي خارج النادي السبت الماضي قبل بدء التدريبات لشعورهم ببعض الأعراض.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأحد الماضي أن المسحة الطبية التي أجراها خمسة من لاعبي الفريق كانت إيجابية.

وأعلن أحمد عبد القادر نجم الأهلي اليوم تعافيه من فيروس كورونا ، بعد إجراء مسحة طبية حيث نشر عبر حسابه بموقع “انستجرام” صورة له وكتب: صباح الفل سلبي كورونا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا