أخبار الفن

شيرين عبد الوهاب تكشف كواليس عن حياتها خلال الفترة الماضية مع “اسعاد يونس”

 

 

مادونا عادل عدلي

استضافت اليوم النجمة اسعاد يونس في برمج صاحبة السعادة الفنانة المميزة شيرين عبد الوهاب في سهرة مميزة مع النجمة اسعاد يونس في حلقة جريئة تكشف فيها عن أسرار وكواليس كثيرة في حياتها وهذا من  خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي يذاع على قناة “dmc”

 

غنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية “ليه بيفكروني” للفنان محمد محيي بطريقة غناء الفنانة الكبيرة أصالة، وغنت أيضا أغنية أنا مش مبينه له خلال مشاركتها في البرنامج

حيث قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنها تتمنى عمل مسلسل وفيلم كوميدي في العام الجديد 2022، مشيرة إلى أنه لابد من إظهار الجانب الآخر لها وهو الكوميديا، وأنها تتمنى أن تكتب وتنقل فكرها في فيلم كوميدي

وقالت: “نفسي أعمل أغنية كل شهر وكل أسبوع وكل يوم، أنا جعانة غناء، عندي أغاني كتير بس أنا أحب أن الجرعة تكون خفيفة عالناس، أنا بقيت قديمة شوية، بسأل على ردود أفعال الناس بس مش بتابع

وأضافت الفنانة: “أما المسلسل بقى أنا عاجباني فكرة الفلاحة الفصيحة، زي سعاد حسني في الزوجة الثانية، لازم تبقى الشخصية اللي عاوزها كدة وبتتكلم كدة، وأنا عاوزة أقدم شيء كوميدي بأحدث طرق، وياريت تكتبيلي حاجة”.

 

واستكملت…بفتح تلفوني ثواني فبيسحب مني شحنة، فبمقتش أتابع، ونفسي اللي جاية تكون أغنية قديمة شوية شبه بتونس بيك”.

وقالت… إن ابنتها مريم رسامة ماهرة، ولديها مواهب مميزة، مضيفة: “وأنا حامل فيها كنت بلون كتير، وباكل حلويات كتير، فهي طالعة بتحب الرسم وبتحب أكل الحلو جدا.. هما الاتنين شطار وبيفاجئوني”.

تابعت: “أما (هنا) فبتقول مواعظ أحيانا، ممكن تكلميها في حاجة تخصك تلاقيها قالت جملة تعيشي بيها عمرك كله”، موضحة أنها عندما أعلنت الاعتزال، ترددت في حضور حفلة مدرسية لابنتيها، حتى لا يسألها الحضور عن الأسباب، فطلبت منها “هنا” أن تذهب ولا تتوقع حدوث الأمور السيئة حتى لا تحدث بالفعل.

وعلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على سبب الشجن الذي يحمله صوتها في الغناء، وقالت: “السبب أن صوتي عتيق، أنا بقيت بعرف قيمة نفسي خلاص، أتدفيت في حضن الناس اللي بتحبني، كالعادة ربنا يخليكو ليا”.

وصرحت الفنانة…”بعد حفلة دبي، متخيلتش أن ده اللي هيحصل، كنت ببص في عيون الناس علشان أرصد أي لحظة استغراب من اللي عملته في شعري، لاقيت أنهم منبهرين بيا، ولا كأني حلقت شعري”.

وقالت: “بعد ما خلصت مكالمة محاربي السرطان، قولت إيه اللي انا فيه؟ أنا معنديش حاجة، كنت خايفة من البنات، كنت خايفة البنات تتعقد، الخضة دي عدت، البنات طلعت عيال مكحرتين وعيال بيفهموا وبيقدروا ومش هيقلدوا، مش كل واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها، وإحنا قولنا بقى أن الموضوع مش خناقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا