رؤية سبورت

الاتحاد الأوروبي: ليفربول مدينة محمد صلاح.. تفاصيل

 

كتبت: نورهان بركات

وصف لويس ميجيل المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الأوروبي في الشرق الأوسط، مدينة ليفربول الإنجليزية بأنها “مدينة محمد صلاح”.

وكتب لويس ميجيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “منذ فترة قصيرة وصل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي “جوزيب بوريول” إلى مدينة محمد صلاح” ليفربول ” للمشاركة في قمة مجموعة السبع.

وأضاف “نحن مستعدون لمناقشة أكثر التحديات الأمنية والجيوسياسية إلحاحا مع شركائنا”.

ويستعد محمد صلاح برفقة فريق ليفربول لمواجهة أستون فيلا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة ال16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد أستون فيلا:

يسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح للفوز على أستون فيلا في مباراة اليوم، ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي.

ولعب ليفربول 15 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث فاز في 10 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مباراة واحدة.

ويأمل محمد صلاح في الفوز على أستون فيلا في مباراة اليوم ليواصل الابتعاد عن صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا بفارق 4 أهداف خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وتشهد مباراة اليوم عودة ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول إلى ملعب أنفيلد لكنه سيعود كمنافس للريدز بعد أن تولى مهمة تدريب أستون فيلا مؤخرا خلفا للدين سميث.

ويشار إلى أن آخر مباراة بين ليفربول وأستون فيلا كانت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

وجدير بالذكر ان يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر في الترتيب برصيد 35 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا في المركز 11 برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا