رؤية سبورت

الأهلي يحمل الجهاز الطبي للفريق مسؤلية غياب أيمن أشرف عن مباراة السوبر الافريقي

 

 

كتبت: نورهان بركات

 

أثارت إصابة أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي والمنتخب المصري حالة من الغضب بين مسؤولي النادي الأهلي بعد التأكد من غياب اللاعب عن مباراة السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة مصر والجزائر في كأس العرب.

 

وغادر أيمن أشرف المباراة بعد دقائق من بدايتها بسبب إصابة في الرباط الداخلي للركبة وغاب عنها قرابة 5 أسابيع.

 

والأهلي يطالب بالكشف عن سبب المغامرة بدفع اللاعب وهو غير جاهز بنسبة 100٪ حتى تفاقمت إصابته بعد دقائق قليلة من بدء المباراة وسيغيب لفترة من الوقت خاصة وأنه لم يكن حاسما بعد أن ضمن الفريق التأهل للدور التالي من البطولة.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أنه سيتحرك ضد الجهاز الطبي للمنتخب خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها الجهاز الطبي للمنتخب المصري هذا الخطأ الفادح بالتغامر بإشراك الفريق الطبي للاعبين قبل أن يتعافوا مؤكدا أن هذا الأمر لا يتكرر إلا مع لاعبي الأهلي رغم انضباطهم وإخلاصهم الشديد دفاعا عن ألوان قميص المنتخب الوطني.

 

وأضاف أن الجهاز الطبي للمنتخب يضرب بالتقارير الطبية التي قدمها له النادي بشأن حالة اللاعبين بعد أن سبق له أن دفع حارس المرمى محمد الشناوي في مباراة ليبيا في تصفيات المونديال رغم معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية وغادر الملعب بسبب تفاقم الإصابة وكرر الأمر نفسه ودفع اللاعب في الدور التالي مباشرة في التصفيات بعد أيام قليلة ضد أنجولا.

 

والمثير أنها ليست المرة الأولى التي يصاب فيها أيمن أشرف مع المنتخب بعد تعرضه لإصابة شديدة في الركبة وأصر الطاقم الطبي على الانضمام إلى معسكر الفريق بدلا من الخضوع للعلاج والتأهيل اللازم.

 

وتساءل المصدر عن سبب إصرار الجهاز الطبي على استمرار حمدي فتحي رغم معاناته من إجهاد عضلي ووصول الطبيب لمساعدته في أكثر من مناسبة أثناء سير المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا