أخبار الفن

نانسي نبيل لـ رؤية وطن.. “أجسد دور سحر معدة برامج في مسلسل تحت نفس السماء”

 

نهى وجدى

فنانة مميزة، استطاعت أن تلفت أنظار الكثير حيث أنها بدأت مسرح في سن صغير في المدرسة عندما كانت في الصف الأول الابتدائي وكانت تعشق التمثيل وبعد سنوات وعند دخولها الجامعة دخلت مسرح الجامعة وبدأت بعد ذلك تذهب للتقديم في ادوشن للمسلسلات.

 

وكانت قد قدمت “نانسي نبيل” عروض في مسرح الجامعة ومسرح الدولة ومسرح خاص ومهرجانات مسرح خارج مصر وفي مصر

 

حيث سافرت 4مهرجانات دولية وهم “مهرجان مسرحي كان في الجزائر ومهرجان في السودان ومهرجانات في المغرب.

وصرحت نانسي نبيل لـ رؤية وطن عن دورها في مسلسل “تحت نفس السماء” وقالت الفنانة عن مرشحها للعمل “رشحني للدور مخرج العمل المخرج “محب وديع”.

 

وتابعت الفنانة.. .كان قد شاهد المخرج “محب”عرض مسرحي لي قبل ذلك على مسرح دولة وبعد ذلك شاهد أعمال لي على السوشيال ميديا وهي كانت عبارة عن  فيديوهات قدمتها خلال السوشيال، فرأى انني مناسبة للدور وبعد ذلك تواصل معي المخرج المنفذ للعمل.

وصرحت ايضًا “نانسي” عن دورها “أجسد شخصية فتاة تدعى “سحر” معدة برامج ولها دور مهم وفعال في الاحداث التي تحدث في خط من خطوط الدراما”

وقالت نانسي عن الدور “الدور يشبهني إلى حد كبير وليس بعيد عني وهذا قد يكون بالنسبة لي كممثلة ليس أفضل مايقدم لأن دائمًا الممثل يحب يقدم شخصيات ليست تشبهه. 

 

واستكملت حديثها قائلة…”المتعة كلها في انني اقدم دور ليست يشبهني فقط، فعليا أن أقدم أدوار تشبهني فبهذا تصبح أسهل بالنسبة لنا كممثلين بس من الممكن ان تكون ليست ممتعة للممثل مثل الأدوار التي تكون بعيدة عنه وبذل مجهود فيها وخصوصًا عندما تكون من ممثل شغوف بالتمثيل وليست كعمل فقط ويرغب أن تعرض عليه ادوار صعبة وتحتاج إلى عمل أكثر ومذاكرة جيدة “.

 

ويذكر ان المسلسل يناقش قضايا المغتربين في مصر من سوريا والسودان والمسلسل مكون من 21 حلقة والعمل بطولة الفنانة مروة عبدالمنعم والمطرب كريم ابوزيد، وإخراج محب وديع ، وتأليف رأفت رضا.

مراجعة.. مادونا عادل عدلي 

سميحة أيوب لـ رؤية وطن.. “أجازة مفتوحة خفيف ورسالته تهمني شخصيًا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا