رؤية سبورت

كيروش يعقد مؤتمرا صحفيا غدا قبل مواجهة مصر ولبنان في كأس العرب

 

 

كتبت: نورهان بركات

 

يعقد المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم كارلوس كيروش مؤتمرا صحفيا غدا قبل التدريبات للحديث عن مواجهة المنتخب اللبناني في بداية مشواره ضمن المجموعة الرابعة لكأس العرب التي تضم الجزائر والسودان ويعقد المؤتمر في المركز الاعلامي للبطولة.

 

وأجرى الفريق عصر اليوم تدريباته على الملعب المخصص لتدريباته بمشاركة جميع لاعبيه في البطولة بعد انضمام أحمد حجازي للمنتخب.

 

ويخوض المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش دورته التدريبية الثانية في الدوحة اليوم استعدادًا لمواجهة لبنان في الجولة الأولى من كأس العرب والتي ستقام في قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر القادم.

 

ووصلت بعثة المنتخب المصري في الساعات الأخيرة من أمس السبت إلى الدوحة وعلى الفور توجه اللاعبون إلى مقر إقامة الفريق وخضعت جميع إجراءات كورونا وأجريت مسحة طبية على الفريق بأكمله وتم تأكيد ذلك بسلبية الجميع.

 

ويسعى كيروش إلى فرض حالة من التركيز الكامل على المنتخب الوطني في ظل رغبته في تحقيق المزيد من العروض القوية في بطولات كأس العرب والتتويج باللقب.

 

واستقر كيروش على برنامج تدريب الفراعنة قبل مواجهة لبنان والذي يراه صعبًا ولن يكون سهلاً في ظل رغبة الفريق المنافس في الظهور بقوة أمام المنتخب الوطني لتقديم ضربة انطلاق قوية في المنافسة وقرر كيروش الاعتماد على المحاضرات النظرية بالإضافة إلى إقامة تدريب واحد للفراعنة يومياً بالدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا