أخبار الفن

أحمد زاهر يكشف عن عمله الجديد…”عائلة لاسعة جدًا”

ضحى محمد

نشر الفنان احمد زاهر عبر حسابه “انستجرام” صورة عن مسرحية “عائلة لاسعة جدا” وعلق ” عائلة لاسعة جدًا ابتداء من ٣ ديسمبر على مسرح بكر الشدي احجزوا تذاكركم من دلوقتي انتظرونا”

 

ونالت الصورة اعجاب الكثير من الجمهور خلال الدقائق الاولى من نشرها.

ويطلق الفنان أحمد زاهر مفاجأة خلال الفترة المقبلة من خلال عودته إلى المسرح بعد فترة غياب 17 عامًا منذ آخر أعماله المسرحية “ليالي الأزبكية” عام 2004، والتي تم عرضها على المسرح القومى، ونالت الكثير من النجاح بعد أن واصلوا عرضها لمدة 4 أشهر متواصلة دون توقف.

وتعتبر المسرحية اجتماعية كوميدية يشارك فيها عدد من الفنانين منهم “الفنان أحمد زاهر، الفنانة ليلى أحمد زاهر، الفنانة ملك أحمد زاهر، الفنانة منة فضالي، الفنان أحمد فتحي،والمسرحية إخراج الاستاذ تامر كرم.

ويذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر الدرامية حكاية “كدبة كبيرة” من مسلسل ورا كل باب، الذي كان يجسد في دور رجل يسمي “يحيى أبو المجد”، وشارك في هذا المسلسل عدد من الفنانين منهم الفنان عماد رشاد.

وتناقش حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب العاطلين والشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا