رؤية سبورت

المصري البورسعيدي يعود بريمونتادا ويتعادل مع بيراميدز في الدوري المصري

عصام العفيفي

 

تعادل فريق المصري البورسعيدي مع بيراميدز 2 – 2، في المباراة عصيبة خاصة في الشوط الثاني ، بعد عودة المصري بريمونتادا وبعد كان متأخرا ، وذلك ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

المصري البورسعيدي يعود بريمونتادا ويتعادل مع بيراميدز في الدوري المصري

 

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب فريق بيراميدز، ونجح إبراهيم عادل من افتتاح النتيجة في الدقيقة 20 بتسجيل أول أهداف اللقاء، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك المصري. 

 

ولم يحضر فريق المصري البورسعيدي في أحداث الشوط الأول، ولم يكن هناك ترابط بين الخطوط، والتي بموجبها سيطر بيراميدز على أحداث الشوط الأول كاملا.

 

وترجم بيراميدز هذه السيطرة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 عن طريق وليد الكرتي “المغربي” بعد استلمه كرة عرضية داخل منطقة جزاء المصري ليترجمها إلى هدف في الشباك، معلنا عن هدف ثاني لبيراميدز. 

 

ويعود نادي المصري البورسعيدي الى الاستفاقة مع بداية أحداث الشوط الثاني، ويقلص الفارق ويسجل هدف من ضربة جزاء عن طريق حسن علي المتخصص في النادي المصري لتسديد ضربات الجزاء.

 

وبعد تقليص الفارق تزداد المباراة قوة وسخونة من الجانبين، مع ازدياد الخشونة والعنف بين اللاعبين، ومن تلك اللعبات الخشنة يشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه فريد شوقي لاعب المصري في الدقيقة 72 لتعمده الخشونة مع رمضان صبحي، ويلعب المصري ناقصا إلى نهاية المباراة.

 

ومع وجود النقص العددي لفريق المصري البورسعيدي إلا أنه لم يستسلم وحاول الوصول لمرمى بيراميدز، ونجح في الدقيقة 89 من العودة وتسجيل هدف التعادل عن طريق عمرو مرعي براسية يسكنها شباك بيراميدز من الوضع طائرا، بعد استلامه كرة عرضية من ضربة ركنية.

 

ويأخذ مرعي انذار لخلع التيشيرت فرحا بهدف التعادل، ويضيف الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع، ثم ينهي المباراة بريمونتادا لفريق المصري بتعادل مستحق مع بيراميدز بهدفين لكل فريق.

 

وبهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول مؤقتا وفي انتظار مباراة الأهلي والمقاولون التي تلعب في الثامنة مساء، فيما وصل فريق المصري إلى النقطة الرابعة من اربع تعادلات ولن يذوق طعم الفوز إلى الآن، ويحتل المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا