رؤية سبورت

المغربي وليد الكرتي يهدي بيراميدز اول ثلاثة نقاط بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف

عصام العفيفي

 

أهدى لاعب بيراميدز المغربي وليد الكراتي فريقه أول ثلاثة نقاط، بعد إحرازه هدفي اللقاء الذي جمع بين بيراميدز ومصر المقاصة، والذي انتهى بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري، ولعب اللقاء على استاد الدفاع الجوي.

 

شوط اول متميز من فريق بيراميدز، واقترب الخطوط سهل المهمة للوصول إلى مرمى مصر المقاصة عدة مرات.

 

وإضاعة عدة أهداف محققة من فريق بيراميدز وخاصة إبراهيم عادل ووليد الكراتي، مع استبسال من مدافعي مصر المقاصة ومن خلفهم حارس المرمى الذي زاد عن مرماه في كثير من الكرات، ولولا هذا الاستبسال لكان الشوط الأول سيخرج على الأقل بتقدم بيراميدز بثلاثية.

 

المغربي وليد الكراتي يهدي بيراميدز اول ثلاثة نقاط بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف

 

وتأتي الدقيقة 43 ويترجم مهاجم بيراميدز المغربي وليد الكراتي هجمات بيراميدز المتتالية إلى هدف، بعد استلام كرة أرسلها له عرضية الباك الشمال محمد حمدي ليقابلها وليد الكارتي برأسية قوية مرت داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، معلنا عن الهدف الأول لبيراميدز.

 

وينهي حكم اللقاء وائل فرحان الشوط الأول بتقدم بيراميدز على مصر المقاصة بهدف دون رد 

 

وفرصة هدف محقق للمقاصة في بداية الشوط الثاني من كرة بينية من عصام عبد الواحد داخل منطقة جزاء بيراميدز، ولكن الكرة تطول من أمام أقدام مهاجم المقاصة جوزيف في الدقيقة 49 وتخرج إلى خارج الملعب.

 

وتسديدة صاروخية لاريك لاعب المقاصة  من خارج منطقة جزاء بيراميدز تعمل “بانط” وتدخل على يسار المهدي سليمان حارس بيراميدز معلنة عن هدف التعادل لمصر المقاصة في الدقيقة 50.

 

وبعد استحواذ وسيطرة من لاعبي مصر المقاصة بعد إحراز هدف التعادل، تأتي الدقيقة 59 لتشهد الهدف الثاني لفريق بيراميدز عن طريق وليد الكراتي مرة أخرى، بعد إستلام كرة عرضية من عبدالله السعيد، ليرتقي إليها الكراتي ويسددها برأسه داخل مرمى مصر المقاصة معلنا عن الهدف الثاني لبيراميدز.

 

وحاول لاعبي مصر المقاصة العودة إلى المباراة، وشن عدة هجمات على مرمى بيراميدز، لكن دفاع بيراميدز حال دون وصول الهجمات للمهدي سليمان.

 

وأجرى فريق بيراميدز عدة تغييرات هجومية ودفاعية للمحافظة على التقدم والظفر بالثلاث نقاط، وكان له ما أراد بعد أنهى الحكم وائل فرحان المباراة بفوز بيراميدز على مصر مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، واول ثلاثة نقاط تدخل خزينة بيراميدز في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا