أخبار الفن

أشرف زكي في سهرانين.. “خلى بالك أنا النقيب مش عايز الحلقة تنتهي بالشطب”

مادونا عادل عدلي

 

كان الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، ضيفين على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON اليوم الأربعاء.

وتحدث الثنائي خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية، وكواليس علاقة الحب التي جمعتهما وأساليب التعامل مع بناتهما.

حيث قال أشرف زكي في الحلقة إنه يعيش أسعد أيام حياته وسط بناته وزوجته، وصرح على صداقته مع الفنان رامز جلال الذي تربطه به علاقة صداقة منذ أيام المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقالت روجينا: “كنت مخطوبة لـ أشرف وكل ما نشد مع بعض يجيب رامز معاه يصالحنا”، وأضاف أشرف زكي: “روجينا كانت حامل وأنا مش فاضي طلبت من رامز جلال يوصلها”.

 

واستضاف امير كرارة أيضًا في الحلقة الفنان احمد شيبة وغنى أمير كرارة خلال الحلقة مع شيبة أغنية “أنت عمرى” لكوكب الشرق أم كلثوم، كما شارك أشرف زكي في غناء إحدى الأغنيات.

وخلال الحلقة سأل أمير كرارة الدكتور أشرف زكي أسئلة عن مستواه الدراسى أيام الدراسة، وإن كان يفتعل المشاكل أم لا؟ أو كان “يعاكس البنات” بعد المدرسة؟ ليرد أشرف زكي مازحًا.. “خلى بالك أنا النقيب، مش عايز الحلقة تنتهي بالشطب”.

وقال أشرف زكي: “أيام الدراسة كنت مجتهدًا ووقتي مشغول على طول، المدرسة كانت محطة مهمة جدًا في حياتي، طاقتي كانت بتطلع فى الأنشطة الفنية والثقافية”.

أما روجينا فكشفت أنها لم تكن مجتهدة مثل أشرف زكي، قائلة: “عمرى ما طلعت من الأوائل”، وقالت قصة من طفولتها حين أقنعت أمها بأنها ستصطحب أخواتها في رحلة يوم واحد إلى الإسماعيلية لكنها كانت إلى رأس سدر دون أن تخبر أمها بالحقيقة.

وقالت روجينا: “واحنا راجعين من المرحلة الأتوبيس عطل، 3 ساعات بيصلحوا فيه، ولما وصلت البيت متأخر مع إخواتى البنات ضربتنى بالقلم اترميت على الأرض”.

وتحدثت روجينا عن عشقها للفنانة أصالة قائلة: “بحب أصالة جدا، كنت بصور فيلم في بداية الألفينات، وقالوا فيه حفلة لأصالة رحت، كنت سعيدة جدًا وبحب صوتها ولما عرفتها على الحقيقة حبيتها أكتر فهي شخصية حنينة”.

وأضاف أشرف زكي: “روجينا عملت مسلسل من بطولتها في رمضان اللي فات، وعرضنا على أصالة غناء التتر، وبالفعل وافقت وقالت لنا: “أنا هغنيها عشان حبكوا لبعض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا