أخبار الفن

نور النبوي يودع مسلسل إمبراطورية ميم ويهنىء جمهوره بـ عيد الفطر

كتبت : خلود علي 

 

ودع النجم الشاب نور النبوي، شخصية مروان أبو المجد، من مسلسل” امبراطورية ميم”، وذلك بعد نشر صورته من كواليس المسلسل على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

كتب النجم نور النبوي، مُعلقًا : 

“خلصت رحلة مروان ابو المجد فى الإمبراطورية… رحلة خدت منى عشر شهور.. مبسوط جدًا بردود الفعل ومتشكر على كل كلامكوا الحلو  على مدار ٣٠ يوم.. الدور ده حطيت فى كل قلبي و ممتن أنه وصل.

وتابع:

أخيرًا وليس اخرًا دايما ببقى فخور ومتشرف وأنا بشتغل مع الأستاذ خالد النبوي و بشكر كل القائمين على العمل 

السنة دي بدأت بالحريفة وإمبراطورية ميم بس لسه مخلصتش،لسه اللي جاي احلي

كل سنة وانتم طيبين 🤍”

 وشارك نور النبوي، بدور مروان أبو المجد، وهو الابن الثاني لمختار، طالب جامعي في جامعة خاصة ورئيس اتحاد الطلبة في الجامعة وهو شخص حنون ويحب اخواته ومتهور ويدخل في قصة حب مع صديقته مادي،  ويتمنى له مختار، أن يراه وزير الخارجية.

 

وتدور أحداث المسلسل حول مختار أرمل ويعيش مع شقيقته مديحة، وابناءه 3 ذكور و3 إناث وعليه ديون كثير بسبب شركة السياحة الخاصة به ويواجه شركة عقارات تريد شراء الفيلا لتجديد المنطقة السكنية ولديه ايضًا مشاكل كثيرة مع أولاده  بسبب اختلاف أعمارهم ويناقش المسلسل عدة مشاكل مثل تربية الأبناء بعد وفاة الزوجة ، الأمراض النفسية بسبب القسوة في التربية ، تحكم الآباء في الأبناء وعدم السماع الى مشاكلهم، الزوجة المطلقة التي لديها مشاكل مع طليقها بسبب الاطفال، تربية الحيوانات الاليفة وكيفية التعامل مع فقدها وكيفية التعامل في الظروف في عدم وجود الالكترونيات  والسفر إلى الخارج لدراسة واهمية الرياضة في الحياة والكذب لتجميل الصورة الشخصية أمام الاخرين و مشاكل العنوسة، كيفية التعامل مع الانترنت بالنسبة للاطفال .

 

 

 

والجدير بالذكر شارك في بطولة المسلسل كل من :

خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحه، نور النبوي،  مني أحمد زاهر، مايان السيد، نورهان منصور، آدم وهدان، أحمد عنان، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إلهام صفي الدين، هاجر سراج، ريمون توفيق ، بيرلا أبو المجد، رشا المهدي، ليلي عزالعرب ، يارا عزمي، سلاف فواخرجي ، تأليف إحسان عبد القدوس، و محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

 

 

 

في سياق آخر شارك النجم نور النبوي، في فيلم “الحريفة”، الذي عرض في 4 يناير في مصر، 11 يناير في الوطن العربي.

 

تدور أحداث فيلم الحريفة  حول مجموعة شباب شعبين في مدرسة ثانوية  يعشقون كرة القدم  وينضم اليه طالب من مستوي عالي يسمي ماجد، هو من عائلة غنية جدا و تجبره الظروف على التعامل مع اصدقاءه الشعبيين  ويدخل في علاقة حب مع صديقته لانا، التي تقف بجواره لتحقيق حلمه الاحتراف بالخارج وخلال الأحداث يجمعهم علاقة صداقة قوية بسبب كرة القدم لتحقيق حلمهم وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي وشعبي ورياضي ورومانسي  والإرادة والطاقة الايجابية وكيفية تحقيق الحلم 

 وتم تصوير الفيلم في مدرسة السعيدية العسكرية بنين، وتم التقاط بعض المشاهد في الأماكن الشعبية مثل الحطابة، والسبتية، وملاعب جسر السويس .

 

وشارك في بطولة الفيلم كل من :  نور النبوي، أحمد غزي، أحمد خالد كزبرة، سليم الترك، يوسف عمر، ليلى عز العرب،  خالد الذهبي، نور ايهاب، فراس سعيد، أحمد حسام ميدو، ريما مصطفي، عبد الرحمن محمد، محمد بشات، أحمد طلعت   وإخراج رؤوف السيد ، وإنتاج طارق الجنايني .

 

ويذكر أن آخر أعمال النجم نور، مسلسل “الأجهر”، الذي عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023،  في شخصية عماد، شاب  في مرحلة العشرينات فقير ، يحاول أن يواجه مشاكل الحياه ويتغلب على الفقر مع شقيقته جميلة  .

 

 

 

 

ودارت أحداثه في منطقة الدرب الأحمر، وأيضًا دولة لبنان، ودول أخرى حول يوسف، الذي يتهم في وفاة والدته و ويتم حبسه ويقوم بالهروب ويقع في طريقه رجل  يغير قدرة ويأخذه معه في  منطقة شعبية ويكبر بها  ويحب فتاة طبيبة من صغره ويبحث عن إخوته الثلاثة جميلة، هاشم، عماد ويساعده صديق طفولته المصري والكيني ويعشق يوسف الأحجار الكريمة ومنها الألماس الحر  والذي يجده في دولة اجنبية ويغير مجرى حياته ويواجه عدة مشاكل في طريقه.

 

 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من : أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، عمرو سعد، ناهد السباعي، سيد رجب، مصطفي أبو سريع، بدرية طلبة، سارة سلامة، انوشكا، درة، تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا