رؤية سبورت

رونالدو ملك ال 90 بهدف قاتل مانشستر يونايتد يفوز على فياريال بدوري أبطال أوروبا

عصام العفيفي

 

اقتنص مانشستر يونايتد  ثلاثة نقاط غالية، بعد فوزا صعبا على فياريال بهدفين مقابل هدف ، وبعد هدف قاتل بواسطة “الدون” في الدقيقة 5+90، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، والتي لعبت على ملعب “أولد ترافورد”.

 

 

رونالدو ملك ال 90 بهدف قاتل مانشستر يونايتد يفوز على فياريال بدوري أبطال أوروبا
رونالدو ملك ال 90 بهدف قاتل مانشستر يونايتد يفوز على فياريال بدوري أبطال أوروبا

 

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، وحاول الفريقان البحث عن هدف التقدم ، ولكن كانت الفرص “شحيحة” لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

وبدأ الشوط الثاني بهجمات وضغط من فريق فياريال، ليثمر هذا الضغط عن هدف في الدقيقة 53 بواسطة باكو الكاسير، ولم يستسلم لاعبي مانشستر بعد أن منى مرماهم بهدف ، واستطاعوا تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 بواسطة اليكس تيليس،

 

وبعد هدف التعادل انحصر اللعب وسط ملعب الفريقين وكثرت الخشونة مما جعل حكم المباراة بإشهار الكارت الأصفر في محاولة منه للسيطرة على المباراة وتقليل الخشونة بين اللاعبين.

 

وكادت المباراة إن تلفظ أنفاسها الأخيرة بالتعادل ، ولكن كان لاعب مانشستر يونايتد “كريستيانو رونالدو” رأي آخر وأبى أن تخرج المباراة بهذه النتيجة ، واستطاع في الدقيقة 5+90 أن يسجل هدف الفوز لفريقه ، واقتناص الثلاثة نقاط ، بعد أن استلم كرة عرضية أعادها بدوره إلى لينجارد والذي  أعادها مرة اخرى إلى رونالدو داخل ال6 ياردة ليسدد في شباك فياريال محرزا هدف الفوز ، وعقبها أخذ انذار من حكم المباراة “لخلع”التيشيرت فرحا بالهدف.

وينتهي اللقاء بفوز غالي لمانشستر يونايتد على فياريال بهدفين مقابل هدف.

 

وبهذه النتيجة  ويتصدر أتالانتا المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم يأتي مانشستر يونايتد ويونج بويز في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، ورابعاً فياريال برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا