أخبار الفن

نجوم الفن يحتفلون بترشيح منة شلبي لجوائز إيمي: تستحقي أكتر

 

شيرين مجدى

حرص عدد من النجوم على دعم وتهنئة النجمة منة شلبي، بعد ترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

والجدير بالذكر أن كثير من الفنانين احتفلوا بنجاح الفنانة منه شلبي منهم الفنان أحمد حلمي ومنى زكي ،هند صبري ،هنا شيحا ،أسماء جلال وكثير من نجوم الفن .

وفي هذا الصدد،كتبت النجمة منى زكي، فى تدوينة على “ستورى” حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، “أشعر بالسعادة، مبروك موهبتنا العظيمة مينجو. أنتي تستحقي الأفضل”.

فيما كتب النجم أحمد حلمي، فى تدوينه أخرى عبر حسابه على “إنستجرام”، “مبروك يا منة ألف مبروك ويارب دايمًا من نجاح لنجاح أكبر”، أما النجمة هند صبري، فكتبت: “أخبار مذهلة صديقتي ترشحت لجوائز أيمي عن دورها في كل أسبوع يوم جمعة”، كذلك كتب النجم عمرو يوسف: “تستحقي الأكثر يا صديقتي الغالية والنجمة الكبيرة”.

نجوم الفن يحتفلون بترشيح منة شلبي لجوائز إيمي: تستحقي أكتر

يأتى هذا فيما سبق وأعربت النجمة منة شلبي، عن سعادتها البالغة لترشيحها لجائزة Emmy Awards كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

وكتبت منة شلبى، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: شرف كبير ليا ولكل فريق عمل “في كل أسبوع يوم جمعة “إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية أنا حقيقي مبسوطة من قلبى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا