رؤية سبورت

ليفربول يحصد ثلاث نقاط مهمه في مباراة ممتعة لكلا الفريقين 

هاجر المحلاوي

شهد ملعب الأنفيلد لقاء ممتع بين صاحب الأرض الإنجليزي ليفربول ونظيره كريستال بالاس ، ويعد هذا اللقاء من ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مع انطلاق صافرة البداية وشهد اللقاء حتى الدقيقة ٤٠ ضغط المارد الأحمر مع صمود النسور ولكن من الطبيعي أن مع الضغط المتواصل لصاحب الأرض سيضعف صمود الضيف.

 

وبالفعل وفي الدقيقة ٤٣ عرضية من ركنية من جهة اليسار من كوستاس تسمى كأس قابلها محمد صلاح برأسية رائعة من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس فيسنتي جوايتا من أسفل يسار مرماه ليجدها ساديو ماني داخل منطقة الـ6 ياردات فسدد كرة سكنت يسار المرمى، وبهذا انتهى الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وفي نفس سياق الشوط الأول يضغط كريستال بالاس أول عشر دقائق ، وبعدها انحصرت الكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وقبل انتهاء المباراة بعشر دقائق ، استطاع صلاح بذكاء بتسجيل هدف مستغلا عرضية ممتازة

وبهذا الهدف ينفرد في ترتيبه على هدافين فريقه

ولم تقف أحداث المباراه الرائعة إلي هذا الحد ، بل وقبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة وبركانية من محمد صلاح من جهة اليمين أبعدها الحارس لتصل إلى نابي كيتا المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية على الطائر سكنت أقصى يسار المرمى، وبهذا انتهى اللقاء بثلاثة أهداف نظيفة لصاحب الأرض.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا