رؤية سبورت

‏بعد طرد ساكا المباراة تصعب على ‎مانشستر يونايتد رغم تقدمهم بهدف الدون

 

كتب : هاجر المحلاوي

شهد ملعب “سويس وانكدورف” شوطا بين صاحب الأرض السويسري يانج بويز مع خصمه مانشستر يونايتد الإنجليزي في أولى لقائات الشامبيونزليج.

منذ أن انطلقت صافرة البداية ومحاولات أصحاب الأرض لا تتوقف ، وكان سدد ميشاك إيليا كرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وبالرغم من محاولة برونو فيرنانديز إرسال الكرة من خارج منطقة الجزاء لداخل المنطقة ولكن سيطر عليها الدفاع، إلا أنه لم يستسلم وفي الدقيقه ١٤ برونو فيرنانديز ارسل تمريرة رائعة من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار لرونالدو الذي تحرك بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر بين قدمي الحارس داخل الشباك.

وبعد عشر دقائق من هدف رونالدو وفي الدقيقة ٢٤ كريستيان فاسنشت سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها دي خيا بثبات.

وقبل انتهاء الشوط الأول بعشر دقائق أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء للاعب أرون وان بيساكا بعد تدخل قوي للغاية مع كريستوفر مارتينز بيريرا، الأمر الذي سيجعل اليونايتد يواجه فترة عصبية في الدقائق الأخيرة في الشوط الأول.

وبالفعل بعد طرد أرون وان بيساكا انهالت محاولات أصحاب الأرض لخطف التعادل ، حيث حاول فنسنت سيرو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وأمسك به الحارس دي خيا، وانتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف دون رد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا