أخبار الفن

أحمد رزق يكشف عن البطل الحقيقي لفيلم 200 جنيه

 

تحرير ماري جرجس

تحدث الفنان أحمد رزق عن تفاصيل فيلم ” 200 جنيه” ، والذي تم بدء عرضه يوم 25 أغسطس ، ويضم عددًا كبيرًا من نجوم الوسط الفني، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين ،ومن إنتاج شركتي فيردي لـ محمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

حيث قال أحمد رزق على الفيلم خلال حواره مع قناة تن ببرنامج صباح الورد :” الفيلم مليء بالأبطال، ولكن البطل الحقيقي هنا هي الـ 200 جنيه حيث أنها تمر على مجموعة أنماط مختلفة من المجتمع، وكل نمط يحكي قصة مختلفة عن الآخر، ولكن المشترك بينهم وجود الـ 200 جنيه لمدة يوم أو يومين” .

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي يستعرض قصص مختلفة ومتنوعة، كـ الكوميدى والتراجيدي ويظهر فيه عدد كبير من النجوم، حيث أن كل بطل له قصه مختلفة عن الأخرى.

ويذكر أن الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم “إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد”.

حيث يذكر أنه قد حقق فيلم «٢٠٠ جنية» 681 ألف جنيه في ثالث ليلة عرض له، أمس الجمعة، ليصل إجمالي ما حققه في 3 أيام مليون و594 ألف جنية فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا