رؤية سبورت

البنك الأهلي يتعادل سلبياً مع الاتحاد ويضمن البقاء ووادي دجلة للقسم الثاني

عصام العفيفي

 

نجح فريق البنك الأهلي فى ضمان البقاء بالدوري قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة ، بعد تعادله السلبي مع فريق الاتحاد السكندري، ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الممتاز على ستاد الإسكندرية.

 

فيما تأكد هبوط وادي دجلة رسمياً بعد تعادله كذلك مع فريق سيراميكا كليوباترا سلبيا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في نفس توقيت مباراة البنك والاتحاد، واحتل فريق وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة ، وهبط برفقة فريقي الإنتاج الحربي وفريق اسوان .

 

وبداية قوية في الشوط الأول وتصويبة من عاصم صلاح لاعب البنك الأهلي من خارج منطقة جزاء الإتحاد السكندري، يضع قدمه فيها كريم بامبو، لكنها تمر بجوار القائم الأيسر لحارس الاتحاد في الدقيقة 12 من الشوط الأول.

 

واستحواذ وسيطرة لفريق البنك الأهلي في وسط الملعب، مع شن عدة هجمات على مرمى محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري، لكنها تفتقد للدقة، فيما يحاول فريق الاتحاد اللعب على الهجمات المرتدة عن طريق خالد قمر وعمار حمدي الذي يزيد في حالة الهجوم.

 

وتأتي الدقيقة 33 ومن كرة عرضية من خارج منطقة جزاء الاتحاد يرفعها عاصم صلاح بيساره، يقابلها موسي ديوارا برأسه لتسكن شباك محمد صبحي من جهة اليسار ، ولكن الحكم محمد عادل يقوم بإلغاء الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار بداعي التسلل على موسى ديوارا لاعب البنك الأهلي.

 

وينذر الحكم المدير الفني لفريق البنك الأهلي خالد جلال لاعتراضه على قرارات التحكيم.

 

ويمنح الحكم محمد عادل ثلاث دقائق وقت بدلاً من الضائع وينهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

 

البنك الأهلي يتعادل سلبياً مع الاتحاد ويضمن البقاء ووادي دجلة للقسم الثاني

 

وبداية قوية في أول دقيقة من الشوط الثاني وكرة عرضية داخل منطقة جزاء البنك الأهلي يقابلها خالد قمر برأسه تمر بجوار القائم الأيمن لحارس البنك الأهلي الزنفلي.

 

وكره من معروف لاعب البنك الأهلي تصل لأحمد على داخل منطقة جزاء الإتحاد لكن يصوبها بسرعة ودون إتقان تخرج خارج الملعب، وفرصة هدف ضائع للبنك الأهلي في الدقيقة 53.

 

وهدوء من الفريقين وكأنهم ارتضوا بنتيجة المباراة، نظرا لأن نتيجة صفر – صفر تعد في صالح فريق البنك الأهلي والتي تجعله يبقى في الدوري الممتاز.

 

وينهي الحكم محمد عادل المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبهذه النتيجة يبقى فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز ويصل للنقطة 34 يحتل بهم المركز الخامس عشر، فيما يصل الاتحاد إلى النقطة 45 في المركز السابع.

 

وعلى جانب آخر انتهت مباراة وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا بالتعادل السلبي أيضا ، وبهذه النتيجة هبط فريق وادي دجلة رسميا للقسم الثاني من الدوري مع فريقي أسوان والإنتاج الحربي، ووصل فريق وادي دجلة للنقطة الـ 26 في المركز السادس عشر، فيما ارتفع رصيد سيراميكا للنقطة 39 في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا