تقارير وتحقيقاترؤية سبورت

جمهور الزمالك يؤازر فريقه قبل موقعة حسم الدوري .. فهل سيفعلها الأبيض غدا ويفوز بالدرع قبل انتهاء الموسم؟

أسماء الشنواني

قبل ساعات من موقعة الإنتاج الحربي المقرر لها غدا، ها هو جمهور الزمالك يؤازر ويدعم ويساند فريقه، بكل ما أوتي من قوة، لحسم لقب الدوري لصالحه، وظهر ذلك من خلال الهاشتاجات التي وصلت لصدارة موقع التغريدات المصغر ” تويتر” على مدار الأيام القليلة الماضية.

الزمالك وحسم الدوري قبل الجولة الأخيرة

فرغم تبقي جولتين لإنهاء الدوري المصري موسم 2020-2021، الزمالك مدرسة اللعب والفن والهندسة، قادر على حسم اللقب رقم 13 في تاريخه قبل الجولة الـ34 والأخيرة، دون النظر إلى نتائج غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ما يهدد جمهور الزمالك وموضوع خصم الـ6 نقاط

ومع تداول الأخبار التي تفيد بخصم 6 نقاط من الزمالك بسبب أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وهو ما يهدد حسمه للقب الدوري الذي يصارع عليه منذ بداية الموسم، صرح أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، نافيا إرسال أي خطابات رسمية من “الفيفا”.

جمهور الزمالك الداعم لفريقه حتى التتويج بالدرع

وبدوره، قابل جمهور الزمالك مثل هذه الأخبار، بخوف شديد وقلق، مؤكدين تبني نظرية المؤامرة والظلم الواقع على ناديهم، مشيرين في الوقت ذاته إلى مساندة فريقهم لآخر نفس، حتى التتويج بدرع النسخه الـ 62 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ساعات على حسم اللقب رقم 13 في تاريخ القلعة البيضاء

ويأمل ويرغب جمهور القلعة البيضاء، أن يكون غدا الثلاثاء  24 أغسطس 2021، يوم التتويج والفرحة، يوم النصر والانتصار، يوم أبيض بخطين حمر.

ففي حال فوز الزمالك غدا الثلاثاء على الإنتاج الحربي، في المباراة التي ستقام على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدورى، ستصبح
الجولة الأخيرة، وهي مواجهة البنك الأهلي الجمعة القادمة، ليس لها أي حسابات تذكر.

وبالفوز، سيحسم الزمالك بطولة الدورى رقم 13 فى تاريخه دون النظر إلى نتيجة مباراة الأهلى القادمة.

 

مشوار الزمالك في مسابقة الدوري المصري

أما عن مشوار الزمالك في هذا الموسم الذي يعتبر من أطول المواسم في تاريخ الكرة المصرية، فخاض لاعبوا القلعة البيضاء، 32 مباراة، فاز في 23 منها، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مباراتين فقط.

فيما سجل لاعبوه 58 هدف، وسكنت شباكه 20 هدف، وحافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري للأسابيع كثيرة.

أقرأ أيضا

زيزو يقود الزمالك للفوز قبل الأخير لحسم الدوري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا