رؤية سبورت

بثلاثية “جون إيبوكا” إنبي يفوز على المصري فى الدوري الممتاز

عصام العفيفي

 

فاز فريق إنبي على فريق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة مثيرة فى شوطها الثاني ، وخاصة فى آخر نصف ساعة ، وسجل ايبوكا مهاجم إنبي ثلاثة أهداف، وذلك ضمن اللقاء الذى جمع بين الفريقين فى الجولة الـ33 على ملعب الإسكندرية بالدوري المصري الممتاز.

شوط أول متوسط المستوى بين الفريقين لم يكن فيه فرص حقيقية ، إلى أن جاءت الدقيقة 38 لتشهد هدف مباغت لفريق إنبي عن طريق جون إيبوكا بعدما استغل خطأ عمرو موسى فى تشتيت الكرة وانفرد بالحارس عصام ثروت ثم سددها على يساره داخل الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف دون رد.

 

    بثلاثية “جون إيبوكا” إنبي يفوز على المصري فى الدوري الممتاز

 

وفى بداية الشوط الثاني كارت أصفر لفريد شوقي لاعب المصري لتعمده الخشونة مع لاعب إنبي.

وضغط من فريق المصري على فريق إنبي عن طريق أحمد رفعت جناح المصري، ومحاولة لإيجاد ثغرات فى دفاعات إنبي، وكرة عرضية من رفعت على رأس جيرندو الذى لم يستغلها جيدا ،فى الدقيقة 64 تمر بجوار القائم لحارس إنبي عبد العزيز البلعوطي.

وفى الدقيقة 69 يحتسب الحكم محمد ناجي ركلة جزاء لفريق إنبي بعد عرقلة مهاجمه مصطفى شلبي داخل منطقة جزاء المصري ، يسددها جون ايبوكا ليحرز الهدف الثاني لفريق إنبي والهدف الشخصي الثاني له والتاسع له فى الدوري المصري.

 

وتأتي الدقيقة 76 يكمل جون ايبوكا مهاجم إنبي الثلاثية بعد استلام تمريرة عرضية متقنة من مصطفى شكشك، لينفرد ايبوكا بمرمى عصام ثروت ويضعها على يساره ليصبح “هاتريك”المباراة.

ويطرد الحكم محمد ناجي علي ماهر المدير الفني لفريق المصري لاعتراضه على قراراته فى الدقيقة 78.

 

ومن ضربة حرة مباشرة خارج منطقة جزاء إنبي فى الدقيقة 90 يصوبها أحمد رفعت تمر من الحائط البشري الذى نظمه فريق إنبي، وتسكن شباك البلعوطي وتدخل على يساره، معلنا عن الهدف الأول والشرفي الوحيد لفريق المصري فى المباراة.

 

وينهي الحكم محمد ناجي اللقاء المثير فى شوطه الثاني بعد إضافة 6 دقائق وقت بدلا من الضائع ، بتقدم فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق المصري.

 

وبهذا الفوز يرفع فريق إنبي رصيده إلى النقطة 46 فى المركز السادس، ويقف رصيد المصري عند النقطة 49 فى المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا