رؤية سبورت

تعرف على مباريات الجولة الـ 32 بالدوري المصري اليوم

عصام العفيفي

تقام اليوم مباراتين بالدوري المصري في الجولة الـ 32، حيث يلتقي على ستاد الإسكندرية فريقي سموحة والجونة في السابعة مساءً، فيما يلتقي فريقي بيراميدز وأسوان على ستاد الدفاع الجوي في التاسعة مساءً.

في المباراة الأولى والتي تجمع فريقي سموحة والجونة، يسعى فريق الجونة في تعويض خسارته بالجولة السابقة أمام فريق بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح بيراميدز.

 

وعلى الجانب الآخر فاز فريق سموحة بالجولة السابقة على فريق المصري البورسعيدي بهدف قاتل في الدقيقة 86 لنجم سموحة احمد عبد القادر والمعار من النادي الأهلي.

 

ويحتل فريق سموحة المركز الرابع بعد 31 جولة من عمر مسابقة الدوري المصري ، فاز في 10 مباريات وتعادل في 17 وهزم في 4 وله 47 نقطة ، فيما يحتل فريق الجونة المركز العاشر برصيد 37 نقطة من 8 فوز و13 تعادل و10 خسائر.

وفي المباراة الثانية والتي تجمع بين فريقي بيراميدز وأسوان، يسعى فريق أسوان في الفوز بالمباراة والابتعاد عن شبح الهبوط حيث خسر في الجولة السابقة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ويحتل فريق أسوان المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 16.

ويسعى فريق بيراميدز في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام أسوان، بعد أن حقق الفوز في الجولة السابقة على الجونة بهدفين مقابل هدف ، سجل أهداف اللقاء كلا من محمد نجيب لاعب الجونة بالخطأ في مرماه بالشوط الأول، وتعادل للجونة محمود الشبراوي في الشوط الثاني، وأضاف إبراهيم عادل لاعب بيراميدز هدف الحسم والفوز بالمباراة.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 46 نقطة بعد الفوز في 10 مباريات وتعادل في 16 وهزم 4 لقاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا