أخبار الفن

مجدي السباعي….تميمي رمضان 2021 مشوار فني عريق

 

تقرير مادونا عادل عدلي

فنان ليس عادي بل بالعكس له طلة مميزة كبير المقام، تعلم منه الكثير ويتعلم منه الكثير. الفنان الكبير مجدي السباعي

فنان قدير، له تاريخ لامع، صاحب أشهر مشهد للمراقب في تاريخ السينما المصرية مع الفنان محمد هنيدي ومحمد فؤاد عاشق الفن ومحبوب من الجمهور، مُتقن في عمله ومُخلص، قادر على جذب المشاهد له في أداءه القوى بسبب ابداعة في الأعوام الماضية.

شارك في أعمال كثيرة وأدوار مهمة ميزته عن الكثير ظهر في أعمال كضيف شرف وكان يعرض له عمل من اعماله كضيف شرف فيلم بلطية العايمة بطولة الفنانة عبلة كامل في شخصية سكرتير المحافظ.

شارك في أعمال كثيرة ومميزة حيث شارك في فيلم اسماعيلية رائح جاي بدور المراقب وهذا الدور أصبح تريد في سنة معينة بسبب الدراسة والامتحانات وفي كل عام يتذكره الطلاب بفيديو المراقب على التواصل الاجتماعي.

شارك في فيلم غاوي حب بدور كوميدي ، والسلطان في نقول ليه وفنانين الماس، والرجل الأبيض المتوسط، وجمال بدوي والد سمير في هذا المساء، وإلا انا وأعمال كثيرة.

وشارك في هذا العام في أكثر من مسلسل وهم “نجيب زاهي زركش، ولاد ناس، لعبة نيوتن” وهؤلاء الأعمال ميزته عن الكثير

قدم الفنان دور “التميمي” في ولاد ناس مع نخبة كبيرة من النحوم حيث قدم شخصية مختلفة استطاع أن يعلم بحادث ابنته ولم يتحدث امام زوجته الأولى رغم قلقه الشديد على ابنته جودي من زوجته الثانية التي تجسدها الفنانة اسراء الصابوني.

حيث ابدع الفنان في تقديم دور التميمي، وفي مشاهد قوية قدمها الفنان من خلال هذا العمل.

ونال الفنان اعجاب جمهور مسلسل ولاد ناس وتحدث الكثير على التميمي في المسلسل خلال جروب المسلسل وصفحات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضًا

محمد امام..ابن الوز عوام شهرته وحنفي الابهه بدايته

جوكر الدراما المصرية ” بيومي فؤاد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا