أخبار الفن

زياد ممدوح يدخل لوكيشن عودة الأب الضال 

 

دنيا عبد الكريم 

 

يشارك الفنان الشاب “زياد ممدوح” في مسلسل “بيومي فؤاد”، وقد بدأ اليوم تصوير أول مشاهده، كما يواصل صناع العمل تصوير المشاهد المتبقية لهم، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وعبر “زياد” عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، خاصًة أنه يشارك في عمل يجمع عددًا كبيرًا من نجوم الفن، لافتًا إلى أنها تجربة ممتعة، وإضافة كبيرة في مشواره الفني.

 

ويجسد “زياد” دور شاب مجتهد في دراسته، ولكنه يتجه لمجموعة من أصدقاء السوء، ليهمل في دراسته، مشيرًا إلى أن هؤلاء الأصدقاء تعمل بدورها على تغيير نمط حياته وقلبها رأسًا على عقب.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد الفنان “بيومي فؤاد” في المسلسل دور أب مهمل وغير مهتم بأولاده السبعة ويحاول خلال أحداث المسلسل جمع شملهم من جديد ليعيشوا معًا.

 

ويشارك في العمل كلًا من “بيومي فؤاد، هالة فاخر، هيدي كرم، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادي ألفونس”، كما يظهر عدد من الفنانين كضيوف شرف، وهو من تأليف “أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع”، وإخراج أحمد عبد العال.

 

والجدير بالذكر أن “زياد” قد شارك في مسلسل “نسر الصعيد” بطولة” محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، مها أبو عوف، وفاء عامر، محمد حاتم، محمد عز، أحمد خالد صالح”، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضًا

عاشق مصر يتربع على عرش الموضه والجمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا