أخبار الفن

للمرة الأولى…. محمد امام يتعاون مع وائل عبد الله في عمل سينمائي

 

دنيا عبد الكريم

تعاقد الفنان “محمد امام” على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم مبدئي وهو “أنتيم مراتي”، ويشهد الفيلم عودته للسينما بعد فترة غياب منذ تقديمه لفيلم “لص بغداد” عام 2019.

للمرة الأولى.... محمد امام يتعاون مع وائل عبد الله في عمل سينمائي
محمد امام

ويتعاون “امام” مع المؤلف “وائل عبد الله” للمرة الأولى، ومن المقرر أن تبدأ تحضيرات الفيلم في شهر أغسطس المقبل، والفيلم من إخراج أحمد الجندي.

وسينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية الممزوجة بالأكشن، وسوف يظهر “إمام” بشكل مختلف.

وفي سياق آخر يفكر “امام” في الحصول على إجازة من موسم رمضان المقبل، ولكنه لم يستقر بشكل نهائي على ذلك، ويشار أن أكثر من جهة إنتاجية عرضت عليه تقديم عمل درامي ولكنه لم يوقع بشكل رسمي على أي منها حتى الآن، وهذا ما تم تأكيده من خلال تصريح صحفي.

وكانت آخر أعماله الدرامية  مسلسل” النمر”، وشارك في العمل نخبة من النجوم “هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد مهران، خالد أنور، محمود حافظ، أحمد حلاوة، ولاء الشريف، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، مؤمن نور”، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

أما آخر أعماله السينمائية فيلم” لص بغداد”، وشارك في العمل “ياسمين رئيس، أحمد العوضي، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، فتحي عبد الوهاب، بيومي فؤاد، أحمد رزق”، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا

خالد النبوي يقابل جمهوره في أول أيام عيد الأضحى…. تفاصيل

علا رشدي تهنيء جمهورها بعيد الأضحي المبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا